احتفالاً بفوز المنتخب.. المخالفات المرورية اليوم تحطم رقماً قياسياً

على عكس المتوقع في أيام الجمع؛ حطمت المخالفات المرورية اليوم رقماً قياسياً، فقد أعلنت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على  موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن الإدارة العامة للمرور رصدت خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية فقط أكثر من 22 ألف مخالفة مرورية، والذي يأتي عقب فوز المنتخب المصري على فريق الكاميرون في بطولة كأس الأمم الأفريقية في المباراة التي انتهت مع الدقائق الأولى من اليوم.

وتأتي جهود الإدارة العامة للمرور لتحقيق الانضباط، والتي تتم عن طريق الحملات المرورية، لتطبيق القانون واللوائح المرورية على قائدي السيارات بالطرق وضبط المخالفين منهم في الطرق والشوارع المصرية. المخالفات المرورية اليوم

وفي ضوء الخدمات المستمرة التي يقدمها موقع «إيجيبت أوتوموتيف» لقرائه، نستعرض أبرز المخالفات المرورية اليوم، الأربعاء 2 فبراير 2022، في الطرق والشوارع المصرية ، حيث ضبطت الإدارة العامة للمرور إجمالي 22 ألف و250 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة.

المخالفات المرورية اليوم

وجاءت مخالفات تجاوز السرعة المقررة الأعلى من بين قائمة حصاد اليوم؛ حيث أوضحت وزارة الداخلية تفاصيل مخالفات المرور اليوم والتي شملت: «5647 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، 188 مخالفة سير بدون تراخيص، 26 مخالفة موقف عشوائي، 8 مخالفات الدرجات النارية، 40 مخالفة لشروط التراخيص ».

تأتي جهود الإدارة العامة للمرور تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري بالبلد، بالإضافة إلى الحد من وقوع الحوادث على الطرق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى