للعام الـ 16 .. هيونداي تتصدر المركز الأول لمبيعات الملاكي في مصر

كشف تقرير مجلس معلومات سوق السياراتأميكعن تصدر علامة هيونداي الكورية الجنوبية المركز الأول لمبيعات سيارات الركوب خلال العام الماضي 2021، بعد أن وصلت مبيعاتها 24,850 سيارة بزيادة 27% في حجم المبيعات مقارنةً بعام 2020.

إجمالي مبيعات سيارات الركوب

وأوضح التقرير أن إجمالي مبيعات سيارات الركوب من مختلف العلامات التجارية خلال 2021 بلغ في السوق المصري 215,072 سيارة، وأن علامة هيونداي الكورية الجنوبية تصدرت المركز الأول بحصة سوقية تبلغ 12% من إجمالي هذه المبيعات في السوق المصري الذي يعد أحد الأسواق العالمية المميزة في قطاع السيارات.

وفي هذا الإطار؛ أعرب فادي محسن، نائب الرئيس التنفيذي لهيونداي بشركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في مصر، عن سعادته بتصدر علامة هيونداي التجارية المركز الأول في مبيعات سيارات الركوب، خاصةً وأنها تحتل هذه المرتبة منذ عام 2005 وحتى العام الماضي، باستثناء 2019 والتي حصلت خلالها على المركز الثاني، مما يجعل العلامة الكورية متصدرة لأكثر من 16 عاماً.

وعلق محسن  على هذا النجاح بقوله: “أن استراتيجية هيونداي بالنسبة للسوق المصري وكذلك استراتيجية وكيلها الحصري مجموعة جي بي أوتوتستهدف تقديم موديلات متنوعة عالية الجودة تناسب احتياجات المستهلك المصري وتتمتع بأعلى الإمكانيات والقدرات، بالإضافة إلى تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع وتحقيق أعلى نسب رضاء للعملاء“.

موديلات جديدة عام 2022

وأوضح محسن أن هيونداي تقدم للسوق المصري عبر وكيلها جي بي عبور أوتو مجموعة من سيارات الركوب المتنوعة التي تشمل 8 موديلات مختلفة: سيدان، هاتشباك، وأخرى متعددة الاستخدامات مما يلبي تطلعات عملاء هيونداي ومتطلبات السوق المصرية.

كما أكد حرص الشركة على تقديم موديلات أخرى جديدة هذا العام استكمالاً لنجاحات هيونداي في السوق المصرية وتماشياً مع جميع الاحتياجات المختلفة للسوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى