AMR 22 .. سيارة أستون مارتن الجديدة لسباقات فورمولا 1

كشف فريق أستون مارتن Aramco Cognizant لسباق فورميلا 1 عن سيارته الجديدة لموسم 2022 ، بقيادة سيباستيان فيتيل ولانس سترول جاهزان لقيادة AMR 22 الجديدة.

حيث تم الكشف عن أستون مارتن AMR 2022 للجمهور في بث مدته 42 دقيقة عبر قناتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب أمس، والذي تضمن مقابلات مع السائقين Sebastien Vettel و Lance Stroll وآخرين.

وأوضح الفريق أن السيارة التي تم الكشف عنها هي السيارة التي ستسابق هذا العام بقوة، مما يجعلها أول طراز لسيارة تم تصنيعها وفقًا للوائح الفنية الجديدة لـ F1.

يستخدم التصميم الجديد كليًا كسوة خضراء مستوحاة من تاريخ سباقات العلامة التجارية أستون مارتن.

كما أنه من الواضح أن AMR 22 الجديدة هي التصميم الأكثر تقدمًا الذي تم إصداره حتى الآن ، مع عدد من الاختلافات في شكلها التي ظهرت به السيارة في F1 التي تم إصدارها العام الماضي.

وتعتبر عودة أستون مارتن إلى الفورمولا 1 لحظة تاريخية، بصفتها السيارة الرسمية للسلامة والأمان في سباقات فورمولا 1 والقادرة على عرض التقنيات الجديدة على أشهر حلبة في العالم.

ومن جهتهما صرح كلا من فيتيل ولانس، سائقا أستون مارتن، إنه من السابق لأوانه معرفه الترتيب الذي ستحتله أستون مارتن هذا العام.

وأكملا: نعتقد أن التحدي الرئيسي سيكون التكيف مع هذه السيارات، حيث أنه هناك اختلاف بسيط أثناء القيادة في جهاز المحاكاة، لكنني أعتقد أن القيادة ستكون مختلفة.

وعبر السائق لانس سترول عن سعادته بالسيارة التي تم كشف النقاب عنها قائلاً: “إنه وقت مثير في العام عندما ترى السيارة لأول مرة وخاصة هذا العام، مع هذه اللوائح الجديدة ، تبدو السيارات مختلفة جدا.”

وأضاف زميله في الفريق سيباستيان فيتيل: إنها مثيرة للقيادة، وهناك الكثير من المستجدات والعديد من الأشياء التي نحرص على اكتشافها ونتطلع إليها، وأعتقد أنه كان مشروعًا لا يُصدق مع الكثير من العمل الذي تم تنفيذه من الصفر ورؤيته الآن يتم بناؤه، ولا أطيق الانتظار لرؤيته أمامكم مباشرة“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى