برداء أزرق .. فريق ويليامز يكشف عن سيارته المشاركة في فورميلا 1

كشف فريق ويليامز الشهير المشارك في سباق فورمولا 1 ، عن سيارته الجديدة FW44 موديل 2022 ، ولعل أكثر ما يلفت الانتباه في سيارة Williams هو لونها الأزرق الجديد الذي يرمز إلى التراث البريطاني.

وتتميز هذه السيارة أيضًا بعلامة Duracell التجارية البارزة على الجوانب؛ مع علامة Dorilton Capital والخاصة بشركة VC الأولى التي امتلكت الفريق من عائلة ويليامز منذ عام 2020.

وانضم إلى الفريق مؤخراً أليكس ألبون الذي جاء مكان جورج راسل بعد انتقاله كقائد مساعد بفريق لويس هاميلتون في مرسيدس.

فريق ويليامز يعيد أليكس ألبون لحلبات السباق

ويعود ألبون إلى سباق الفورمولا 1 بعد توقف لمدة عام، بعد أن أمضى بعض الوقت خلف الكواليس كسائق إحتياطي لريد بول حيث لعب دورًا مهمًا في تطوير سيارة السباق RB16B التي ساعدت المتسابق Max Verstappen على الفوز باللقب العالمي في السباق، وسيشارك أليكس ألبون في فريق ويليامز السائق نيكولاس لطيفي الذي يمضي عامه الثالث مع الفريق.

وقد صرح ألبون قائلاً: يبدو الأمر وكأنني في سفر وأتشوق للرجوع  إلى مقعدي، فقد قضيت الفترة الماضية لرؤية الأشياء من منظور مختلف عن ما كنت أشاهده وانا أشارك في فورميلا 1، و هذا الفريق في طريقه للفوز بالفعل، ونأمل أن نتمكن من استخدام ما أعرفه لمساعدته في طريق نجاحه”؛ وذلك بحسب ما نشره موقع فورمولا 1 الرسمي.

ومن جهته قال  جوست كابيتو الرئيس التنفيذي لشركة Williams F1 ومدير الفريق لموقع فورمولا 1: لقد كان موسمًا رائعًا بالنسبة لنا ، فيما يخص الفترة من 2020 إلى 2021؛ من حيث النتيجة والنقاط، والتي قد أعطت دفعة جيدة للفريق بأكمله، وآمل أن تظهر تلك الدفعة في أدائهم مع السيارة FW44 هذا العام.

أليكس ألبون ونيكولاس لطيفي سائقا فريق ويليامز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى