مزاد جديد للجمارك على السيارات وقطع الغيار.. تعرف على التفاصيل

كشفت الهيئة العامة للخدمات الحكومية، التابعة لوزارة لمالية، عبر موقعها الإلكتروني، تفاصيل انعقاد جلسة مزاد علنية لبيع سيارات جمارك نويبع والسويس والسخنة، وبضائع جمارك السخنة وميناء بدر وسفاجا وأسوان، يوم 22 فبراير الجاري.

وذكرت الهيئة في بيانها أنّ مزاد سيارات الجمارك سينعقد في قاعة النادي المصري بالقاهرة، أمام مرور عين الصيرة، بجوار حديقة الفسطاط في القاهرة، في تمام الساعة 12 ظهراً

شروط الالتحاق بمزاد الهيئة العامة للخدمات الحكومية

وأوضحت الهيئة أنه من أبرز شروط دخول المزاد شراء كراسة الشروط، من مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية، الكائن برقم 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي، في الدقي، وقيمة تأمين دخول المزاد 10000 جنيه.

تفاصيل مزاد الهيئة العامة للخدمات الحكومية 

ويشمل المزاد بيع سيارات جمارك نويبع والسويس والسخنة ملاكي ونقل ماركات «بي إم دبليو، كاديلاك، مرسيدس، سانج يونج، شروكي، ميتسوبيشي، اسكانيا،  فولفو، فورد، شيفروليه، هوندا، نيسان، جي إم سي، هامر، تويوتا، إسكودا، كيا».

كما يشمل المزاد بضائع جمارك السخنة والأدبية وميناء بدر وسفاجا وأبرز هذه السلع قطع غيار سيارات.

يُذكر أنه يمكن دفع 30% فور رسو المزاد على الفائز به وسداد باقي الثمن خلال 15 يومًا، كما يجوز منح مهلة إضافية للسداد مدتها 10 أيام بموافقة السلطة المختصة، ويجب العلم أن البيع يكون دون عمولة، والمعاينة أساس البيع، ويجب طلب البطاقة الضريبية من الخاضعين لها، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحماية من فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى