نشرة المرور اليوم.. المعادي تسيطر على معدلات الاختناقات المرورية

سيطرت حالة من الزحام والتكدس المروري على عدد كبير من الطرق والميادين الرئيسية والمحاور بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح الاثنين، اليوم الأخير من شهر فبراير 2022، استكرت حتى فترة ما قبل الظهيرة، بالتزامن دخول المدارس وذهاب الموظفين إلى أعمالهم، فضلا عن أعمال تطوير وتوسعة بعض الطرق والأنفاق والمحاور. نشرة المرور اليوم

ويستعرض موقع “إيجيبت أتوموتيف” نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور في إطار الخدمات اليومية التي يقدمها نستعرض نشرة.

نشرة المرور اليوم 28 فبراير

مازلت منطقة المعادي من أكثر المناطق التي تشهد زحاما على مستوى عدد من المحافظات، حيث ظهرت كتافات وتكتلات مرورية عالية بالتزامن مع غلق نفق الزهراء ومنزل الأتوستراد في الإتجاه من منطقة شق الثعبان حتى زهراء المعادي، والعكس.

وأيضا وجود كثافات مرورية عالية على كورنيش المعادي في اتجاه الطريق الدائري.

ظهرت كثافات مرورية عالية على طريق السويس أسفل كوبري الأوتوستراد اتجاه مصر الجديدة ومدينة نصر، أمام سيتي سنتر ألماظة بسب تنفيذ أعمال لتطوير وتوسعة الطريق.

أما منطقة شبرا فشهدت زحاما في مناطق متفرقة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق شبرا في إتجاه وسط البلد.

فيما شهد محور 26 يوليو توقف حركة المرور بشكل تام في الاتجاه من الدائري إلى ميدان لبنان، وكذلك كوبري 15 مايو في اتجاه وسط البلد.

وتباطأت حركة السيارات بصورة كبيرة أعلى كوبري الجامعة وكوبري عباس في اتجاه المنيل، أما كورنيش النيل شهد تباطؤ حركة سير السيارات عند ماسبيرو في اتجاه وسط البلد وجاردن سيتي.

نشرة المرور اليوم

أما كوبري أكتوبر شهد زحاما في أماكن متفرقة، خاصة في الاتجاه من العباسية إلى رمسيس والعكس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى