يبدأ غداً .. تفاصيل مزاد سيارات الجمارك

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية عقد جلسة مزاد علني، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، لبيع سيارات ملاكي ونقل وأجرة و«بيك أب» وموتوسيكلات تابعة لجمارك محافظة الإسكندرية، يوم الثلاثاء الأول من شهر مارس 2022. 

وأوضحت الهيئة التفاصيل الكاملة لجلسة المزاد، عبر فيديو توضيحي نشرته على موقعها، يبين ماركات السيارات المتاحة والمعروضة في مزاد سيارات شهر مارس 2022، والتي من المقرر أن تعرض خلال المزاد مملوكة لجمارك محافظة الإسكندرية.

تتنوع سيارات المتاحة ما بين «رينو، بيجو، فولفو، لاندروفرو سوزوكي، شيفرولية، تويوتا، جيب شيروكي، مرسيدس، سيارات ماركة نصر شاهين، نيسان وسيات».

شروط حضور مزاد سيارات شهر مارس 2022

وحددت الخدمات الحكومية، مجموعة من الشروط الأساسية اللازمة لحضور أول مزاد سيارات لشهر مارس 2022، من بينها الحصول على كراسة الشروط.

تبلغ قيمة كراسة الشروط مبلغ 400 جنيه، ويمكن الحصول عليها عبر المقر الرئيسي للهيئة الكائن في حي الدقي، بمحافظة الجيزة.

تأمين مزاد سيارات شهر مارس 2022

تضمنت شروط دخول جلسة المزاد دفع مقابل التأمين المؤقت قبل المشاركة، وحددت قيمة التأمين المؤقت بمبلغ لا يزيد عن 10 آلاف جنيه.

ويعد التأمين المؤقت أحد الشروط الرئيسية للمشاركة إلى جانب صورة من بطاقة الرقم القومي، سارية في تاريخ عقد المزاد إلى جانب صورة من السجل التجاري، والبطاقة الضريبية بالنسبة للأشخاص الاعتبارية والشركات والتجار.

مزاد سيارات شهر مارس- أرشيفية

 

وأهابت الهيئة بالشركات والأفراد الراغبين في الاشتراك الذين يعتزمون حضور المزاد العلني، ضرورة معاينة السيارات قبل المشاركة في المزاد، مؤكدة أن المعاينة شرط أساسي قبل البيع في مزاد الثلاثاء الموافق لـ1 مارس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى