نشرة المرور اليوم.. زحام شديد وتكدس حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر

شهدت عدد من الشوارع والميادين الرئيسية حالة من الزحام، كما ظهرت تكدسات مرورية أعلى بعض المحاور والكباري بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح الاثنين، الموافق 7مارس، كما شهدت بعض الطرق حالة من تباطؤ حركة السيارات، فضلا عن أعمال تطوير وتوسعة بعض الطرق والأنفاق والمحاور بالتزامن مع الزروة الصباحية والتي استمرت قبيل فترة الظهيرة. نشرة المرور اليوم

ويستعرض موقع “إيجيبت أتوموتيف” نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور في إطار الخدمات اليومية التي يقدمها نستعرض نشرة.

نشرة المرور اليوم الاثنين 7 مارس

ظهرت كوبري أكتوبر كثافات مرورية مرتفعة للسيارات في الاتجاهين أمام القادم من صلاح سالم حتى التحرير والعكس من التحرير لرمسيس، وأيضا من مدينة نصر إلى صلاح سالم، كماتباطأت حركة السير في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

وفي نفس المنطقة شهد طريق صلاح سالم كثافات مرورية مرتفعة في أماكن متفرقة، في الاتجاه من العباسية إلى كوبري أكتوبر، وعند حديقة الأزهر حتى نفق الأزهر.

أما منطقة شبرا فشهدت زحاما في مناطق متفرقة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق شبرا في إتجاه وسط البلد.

بينما لازالت منطقة المعادي تعاني من الزحام على مستوى عدد من المحافظات، حيث ظهرت كتافات وتكتلات مرورية عالية بالتزامن مع غلق نفق الزهراء ومنزل الأتوستراد في الإتجاه من منطقة طره حتى زهراء المعادي، والعكس.

فيما شهد محور 26 يوليو توقف حركة المرور بشكل تام في الاتجاه من ناهيا إلى ميدان لبنان، وكذلك كوبري 15 مايو في اتجاه وسط البلد.

وتباطأت حركة السيارات بصورة كبيرة أعلى كوبري الجامعة وكوبري عباس في اتجاه المنيل، أما كورنيش النيل شهد تباطؤ حركة سير السيارات عند ماسبيرو في اتجاه وسط البلد وجاردن سيتي.

كما شهد الطريق الدائري زحاما شديدا عند الهضبة الوسطى في الاتجاهين، في الاتجاه من البساتين إلى المنيب والعكس.

نشرة المرور اليوم – أرشيفية

أما منطقة جامعة الدول العربية فظهرت هناك كثافات مرورية متحركة بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة، كما ظهرت بعض الكثافات أعلى كوبرى الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى