منها سوزوكي وبيجو.. تفاصيل مزاد بيع سيارات حكومية غداً

كشفت هيئة الخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، عبر موقعها الإلكتروني، عن التفاصيل الكاملة لجلسة مزاد بيع السيارات الحكومية العلنية، وذلك ضمن مزاداتها التى تقام في الفترة الاخيرة،

الفئات المتاحة في مزاد بيع السيارات الحكومية

وتقام جلسة المزاد لبيع السيارات الحكومية غداً الأربعاء الموافق 9 مارس الجاري، وتضم سيارات وموتوسيكلات نيابات وجهات حكومية ، وتتضمن فئات بيك أب وملاكي وميكروباصات ونقل وميني باص ومطافي وموتوسيكلات وتروسيكلات وتكاتك .

ويضم المزاد مجموعة من علامات السيارات والموتوسيكلات الخاصة بالجهات الحكومية، من بينها “فولكس فاجن ، CZ ، جاوا ، MZ ، كيا، مازدا، باجاج ، اسبرانزا، دايو،  داتسون، شيفروليه، بيدفورد،  ايسوزو، سوزوكي، بيجو، مرسيدس، جيب شيروكي، تويوتا، أوبل، جنرال موتورز، ميتسوبيشي ، نصر، أفيكو، ونيسان، هيونداي ، ولينج .

البيع بدون عمولة

وأضحت الهيئة أن تأمين دخول المزاد يبلغ 10 آلاف جنيه؛ يتم دفع نسبة 30% منها فور رسو المزاد، على أن يتم دفع الباقي خلال 15 يوم من المزاد، كما سيكون البيع بدون عمولة.

وتعقد جلسة مزاد السيارات الحكومية غدا في النادي المصري القاهري في عين الصيرة بجوار حديقة الفسطاط، وذلك في تمام الساعة 12 ظهراً، على أن تُطلب كراسة الشروط والمواصفات من مقر هيئة الخدمات الحكومية في 7 شارع محمد حامد فهمي الدقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى