زيادة سعرية.. سوزوكي بالينو موديل 2022 ترتفع 5 آلاف جنيه

كشفت شركة مودرن موتورز، الوكيل الحصري لعلامة سوزوكي في مصر، عن ارتفاع أسعار سيارات سوزوكي بالينو موديل 2022 بقيمة زيادة بلغت 5 آلاف جنيه.

وتنتمي السيارة  سوزوكي بالينو موديل 2022 إلى النوع الهاتشباك، وتتوفر في السوق المحلية من خلال فئة واحدة من التجهيزات، جاءت بسعر 275 ألف جنيه بدلاً من 270 ألفاً سابقاً، بحسب السعر المعلن من الوكيل في مصر.

مواصفات سوزوكي بالينو موديل 2022

وتأتي سوزوكي بالينو موديل 2022 بمحرك رباعي الأسطوانات، تبلغ سعته 1.4 لتر، ويولد قوة 95 حصان، ويعطي عزم أقصى للدوران 130 نيوتن / متر، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك رباعي السرعات، لتتمكن السيارة من التسارع من السكون إلى سرعة 100 كم في الساعة خلال 11.6 ثانية، حتى تصل إلى سرعتها القصوى 170 كم في الساعة.

أما عن مواصفات مواصفات الأمان والسلامة ؛ فتأتي السيارة بوسائد هوائية أمامية، وفرامل مانعة للانزلاق ABS، وبرنامج توزيع الفرامل إلكتروني EBD، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، ومساعد فرامل BA، ونظام لتثبيت مقاعد الأطفال.

وتتوفر السيارة مزودة بتكييف أوتوماتيك، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، ومدخل USB ومدخل AUX، ونظام صوتي ومشغل CD وMP3، بالإضافة إلى إمكانية عرض درجة الحرارة والتحكم بالسرعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى