مازيراتي تؤجل احتفالية ” نحو المستقبل ” حتى سبتمبر 2020

أعلنت صانعة السيارات الخارقة مازيراتي Maserati تأجيل فعالية إعادة إطلاق علامتها التجارية بعنوان ” MMXX : نحو المستقبل ” ، والتي كانت مقررة في مايو المقبل إلى شهر سبتمبر 2020 ، نظرًا للظروف الراهنة .

كما أعلنت الشركة سابقًا ستستضيف مودينا هذه الفعالية التي ستعلن انطلاق حقبة جديدة في مسيرة العلامة التجارية ، في سياق تطورها الذي لا يعرف حدودًا .

تعتزم مازيراتي إطلاق حقبتها الجديدة من المكان الذي احتضنها منذ ما يزيد على 80 عامًا ، حيث تربط العلامة مع مودينا علاقة وثيقة وهما تتشاطران نظرتهما إلى المستقبل بعين ملؤها الشغف والثقة والجرأة . مازيراتي نحو المستقبل

تمتاز مازيراتي بهويتها الإيطالية الصرفة ، وتحافظ على زخم تطورها مدفوعةٍ بإقدامها ورفضها الاستسلام مهما اشتدت الظروف ، وإذ تتطلع هذه العلامة نحو المستقبل ، فقد اختارت شهر سبتمبر 2020 نقطة لانطلاقتها الجديدة ، حيث ستلفت أنظار العالم إلى ابتكاراتها الجديدة التي ستصنع مستقبل التنقل . مازيراتي نحو المستقبل

مازيراتي علامة غنية عن التعريف تقدم مجموعة متكاملة من السيارات الفريدة ذات المظهر المتميز والشخصية الاستثنائية والشهرة الواسعة.

وبفضل أسلوبها وتقنيتها وتفرّدها ، فهي تُرضي أكثر الأذواق رفعة ولطالما شكلت نقطة مرجعية ثابتة في عالم صناعة السيارات الفارهة .

ويتجسد إرث الشركة عبر نخبة من السيارات أبرزها مازيراتي طراز كواتروبورتيه الرائدة ، وسيارة السيدان الرياضية جيبلي ، و ليڤانتي أول مازيراتي رياضية متعددة الاستخدامات ، والسيارتين الرياضيتين الأسطوريتين غران توريزمو وغران كا-بريو .

وقد باتت تشكيلة السيارات هذه أكثر اكتمالاً وتتيح خيارات للدفع الخلفي أو الرباعي ، وخياري البنزين أو الديزل ، ومجموعة مختارة من المواد المتطورة والحلول الهندسية المتفوقة .

فيما تواصل مازيراتي التجديد في مفهوم السيارات الرياضية الإيطالية ، بالاستناد على تقاليدها التي عرفت النجاح دومًا ، وذلك من خلال الإبداع المستمر في مقومات التصميم والأداء والراحة والأناقة والسلامة.

مازيراتي نحو المستقبل , مازيراتي , Maserati , MMXX

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى