توقعات أن يصل سعر شيفروليه كورفيت سي 8 لـ 169.900 دولار

تعتزم شيفرولية اطلاق سيارتها الرياضية كورفيت سي 8 2020 في أقرب وقت، وهناك توقعات أن يصل سعرها إلي  169.900 دولار أمريكي وفقا لـ موقع motor1.

وستكون سيارة كورفيت مزودة بمحرك قوته أكثر من ألف حصان، وهو يفوق المحركات الحالية التي تتراوح قوتها بين 460 حصان إلى 650 حصان .

القلب النابض لـ سيارة كورفيت سي 8 – corvette c8 محرك وسطي V8 جديد كلياً قد يكون بـ سعة 4.2 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يرجح أن يولد قوة تتراوح بين 450 حصان إلى 500 حصان ، أو محرك V8 سعة 5.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة تزيد عن 700 حصان .

وسيتصل هذا المحرك الوسطي الجديد الذي ستعتمد عليه سيارة شيفروليه كورفيت 2020 بـ قير اوتوماتيك من 10 سرعات ثنائي الكلتش ، كما ستعمل هذه السيارة الرياضية الأمريكية القادمة بـ نظام دفع رباعي للعجلات .

من ناحية التصميم الخارجي لـ سيارة كورفيت 2020 من المؤكد أن الصانع الأمريكي سيركز على توفير قدر كبير من الديناميكية الهوائية في هيكلها ، ونحن لا نشك أن شيفروليه قامت بتقليل وزن السيارة الرياضية من خلال استخدام ؛ الألومنيوم ، و الكاربون فايبر ، و المغنيسيوم ، و الفايبر جلاس في بناء الجيل الثامن من طراز كورفيت .

ومن الجدير بالذكر أن شركة جنرال موتورز الأمريكية المالكة لـ علامة شيفروليه سبق وأكدت بشكل رسمي أن سيارة شيفروليه كورفيت C8 الجديدة كلياً القادمة ستتميز بكونها تعتمد على محرك وسطي .

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى