نشرة المرور اليوم.. زحام أعلى محور صفط وكوبري أكتوبر

شهدت بعض الطرق والمحاور الرئيسية زحاما مروريا بمحافظتي القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد 20 مارس 2022، بالتزامن مع الذروة الأولى للزحام. نشرة المرور اليوم

كما ظهرت كثافات مرورية متحركة أعلى الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية، وسط مراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات على مدار اليوم بالكامل من رجال المرور. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف”، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 20 مارس 2022

شهد كوبرى أكتوبر زحاما شديدا من صلاح سالم في اتجاه ميدان التحرير وفي الاتجاه القادم من التحرير إلى الدقي، والعكس مع وجود وكثافات أخرى في عدة أماكن متفرقة أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

شهد طريق الإسكندرية الزراعي زحاما وكثافات عالية وتباطؤ حركة السير، في الاتجاه من قليوب إلي الطريق الدائري.

أما مناطق ميدان الجيزة ومحيط الجامعة فشهدت كثافات متوسطة، مع تباطؤ في حركة السير أعلى كوبري عباس في الاتجاه القادم من الجيزة إلى المنيل حتى أول طريق الملك الصالح.

بالنسبة لمحور 26 يوليو ظهرت كثافات مرتفعة من قبل الدائري حتى ميدان لبنان، وظهرت كثافات مرورية أخرى أعلى كوبري 15 مايو في الاتجاه القادم من ميدان لبنان إلى منطقة وسط البلد.

وظهرت كثافات طريق الأتوستراد ظهور كثافات عالية عند المنطقة من كوبري متحف الحضارة وصولا إلى منطقة القلعة.

كما شهد طريق الإسكندرية الزراعي زحاما وكثافات عالية وتباطؤ حركة السير، في الاتجاه من قليوب إلي الطريق الدائري.

شهد طريق الإسكندرية الزراعي زحاما وكثافات عالية وتباطؤ حركة السير، في الاتجاه من قليوب إلي الطريق الدائري.

وظهرت كثافات متوسطة بمنطقة كوبري القبة وميدان روكسي، أما كورنيش ماسبيرو فشهد زحاما من اركيديا مول في اتجاه منطقة وسط البلد.

1647769150 692 45542 1646299587 767 44115 images6460x420
نشرة المرور اليوم

أما مناطق ميدان الجيزة ومحيط الجامعة فشهدت كثافات متوسطة، مع تباطؤ في حركة السير أعلى كوبري عباس في الاتجاه القادم من الجيزة إلى المنيل حتى أول طريق الملك الصالح، فضلا عن تباطؤ شديد لحركة السيارات أعلى محور صفط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى