تعرف على مواصفات فولكس فاجن جولف R الجديدة

تأتي فولكس فاجن جولف R موديل 2022 بعد توقف دام ثلاث سنوات منذ عام 2019، وقد يرجع سبب إعادة الشركة الألمانية إنتاجها مرة أخرى إلى افتقار سوق السيارات إلى تلك الفئة بشكل خاص.

وتنتمي السيارة فولكس فاجن جولف R موديل 2022  المعاد تصميمها إلى السيارات الشبابية الرياضية الخفيفة المتعددة الاستخدامات، وهو مايجعلها تقف في حيز المنافسة مع هوندا سيفيك أر وهيونداي فيلوستر إن وسوبترو WRX، ولكن لم يقدم أي منهم مزيجًا من الدقة والأداء الذي توفره Golf R.

محرك فولكس فاجن جولف R موديل 2022

وتحتوي فولكس فاجن فئة R على نظام دفع رباعي قياسي ، في حين أن جولف فئة GTI تعمل بالدفع الأمامي فقط، وبالإضافة إلى ذلك ، فإن محرك جولف آر يعطي قوة 315 حصاناً ، ذو المحرك التوربيني سعة 2.0 لتر ، رباعي الأسطوانات ، يولد قوة 74 حصاناً أكثر من محرك غولف GTI رباعي الأسطوانات والذي يسع 2.0 لتر.

وتحتوي النسختين R و GTI من جولف 2022 بالمقصورة الدخلية على العديد من وسائل الرفاهية منها عداد سرعة أفقي، مع عجلة قيادة متعددة الوظائف، وشاشتين واحدة مركزية مقاس 10 بوصة، وشاشة عرض رقمية قياس 10.25 بوصة.

مواصفات السلامة في فولكس فاجن جولف R موديل 2022

حيث تمكن الشاشة المركزية من عرض العديد من المعلومات الخاصة بمساعدة قائد المركبة أثناء القيادة، ومنها أنظمة الملاحة والوسائط المتعددةومعرفة درجة حرارة ناقل الحركة وعزم الدوران، وتوزيع القوة.

كما تشمل ميزات السلامة القياسية تحذير الاصطدام الأمامي ، والفرملة التلقائية للطوارئ ، والتحذير من النقطة العمياء ، ومساعدة الحفاظ علىالمسار ، والفرملة التلقائية الخلفية ، والتحكم التكيفي في التطواف ، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية عالية الشعاع ، ومساعدة السفر ، بالإضافة إلى أنظمة تثبيت الممرات وأنظمة التحكم التكيفية في ثبات السرعة لتوسيط السيارة في مسارها وإدارة سرعة السيارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى