نشرة المرور اليوم.. زحام شديد بشارع فيصل ومحيط غمرة

سيطرت حالة من الزحام والتكدس المروري على عدد من الطرق والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الاثنين 21 مارس 2022، بسبب أعمال تطوير وتوسعة بعض الطرق والأنفاق والمحاور فضلا عن وجود بعض الأتربة العالقة في الجو في الصباح الباكر،  بالتزامن مع تحذيرات الهيئة العامة  للأرصاد الجوية والتي أثرت على حركة السيارات وأتوبيسات المدارس بشكل عام. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف”، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 21 مارس 2022

شهد كورنيش المعادي زحاما شديدا خاصة من أمام المحكمة الدستورية العليا وحتى مطلع الطريق الدائري في اتجاه القاهرة الجديدة.

أما الطريق الدائري فشهد أيضا زحاما شديدا خاصة في الاتجاه من دار السلام إلى البساتين والعكس.

بالنسبة لكوبري أكتوبر ظهرت كثافات مرورية للسيارات في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس، وتباطأت حركة السير في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

في الوقت نفسه شهد نفق الأزهر ظهور تباطؤ في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، فيما شهد طريق صلاح سالم كثافات مرورية مرتفعة في أماكن متفرقة، خاصة في الاتجاه من العباسية وحتى شارع يوسف عباس.

كما شهدت منطقة غمرة كثافات مرورية كبيرة أيضاً في الاتجاه المؤدي إلى منطقة العباسية، وكذلك شارع رمسيس حتى غمرة.

وأما عن محافظة الجيزة، فشهدت الطرق كثافات مرورية عالية خلال ساعات الصباح بداية من ميدان الجيزة مروراً إلى فيصل والهرم، بالتزامن مع غلق شارع الهرم بسبب تنفيذ أعمال المرحلة الرابعة من مترو الأنفاق، وكذلك أعلى محور صفط، بينما شهدت كثافة مرتفعة إلى متوسطة في محيط جامعة القاهرة والشوارع المؤدية إليها، أما ميدان الدقي فشهد سيولة مرورية باتجاه شارع التحرير وشارع مصدق واتجاه الأوبرا.

1647854068 540 44400 1645885883 567 44400 big img 75547ae78c45b4e25c3ffaa0b8fb01ac
نشرة المرور اليوم

وتقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتيسير حركة السيارت، جاء ذلك وسط تواجد أمني مكثف من الإدارة العامة للمرور لمتابعة حالة الطريق بالتزامن مع وقت الذروة الصباحية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى