أسعار هيونداي توسان 2022 تشهد زيادة جديدة

أخطرت مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري للعلامة الكورية هيونداي في مصر، شبكة موزعيها بارتفاع أسعار سيارتها توسان 2022 بزيادة سعرية بلغت 50 ألف جنيه على جميع فئاتها في السوق المحلية.

أسعار هيونداي توسان 2022

وتتوفر السيارة، التي تنتمي للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، في مصر عبر 5 فئات مختلفة من التجهيزات، حيث سجلت الفئة الأولى سعر 525 ألف جنيه بعد أن كانت بسعر 475 ألف جنيه قبل الزيادة، وارتفعت الفئة الثانية إلى سعر 555 ألف جنيه مقارنةً بسعر 305 ألفاً سابقاً، فيما صعدت الفئة الثالثة إلى سعر 590 ألف جنيه بدلاً من 540 ألف، وسجلت الفئة الرابعة سعر 645 ألف جنيه بدلاً من 595 ألفاً، أما الفئة الخامسة والأخيرة فوصلت إلى سعر 685 بدلاً من 635 ألف جنيه، وفقاً للأسعار الرسمية المعلنة.

مواصفات هيونداي توسان 2022

وتعتمد هيونداي توسان موديل 2022 على محرك رباعي الأسطوانات، سعة 1600 سي سي تيربو، يولد قوة قدرها 180 حصانا، ويعطي عزم أقصى للدوران 265 نيوتن/متر، ومتصل بناقل حركة سباعي السرعات أوتوماتيك، ليمكن السيارة من التسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة خلال 9 ثوانٍ.

وتأتي السيارة بمجموعة من الكماليات منها شاشة تحكم تعمل باللمس مقاس 7 بوصة، ونظام ترفيهي يدعم نظامي آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وكاميرا خلفية، وتقف على جنوط مقاس 17 بوصة.

كما تتوفر هيونداي توسان 2022 بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمن والسلامة، منها الوسائد هوائية، برنامج التوازن الإلكتروني ESP، والتحكم في الفرامل في المنحنيات CBC ، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، توزيع اليكتروني للفرامل EBD.

كما تتمتع السيارة بحساسات ركن خلفية، وزر تشغيل/إيقاف السيارة، ومصابيح ضباب أمامية، وتكييف هواء أوتوماتيكي وكمبيوتر رحلات ذو 6 وظائف مثل بيان متوسط السرعة و استهلاك الوقود مرايا الرؤية الجانبية يمكن ضبطها و طيها كهربائيًا مع تدفئة ذاتية، ومتاحة بعجلة قيادة جلد ذات تحكم هيدروليك و متعددة الوظائف مدخل USB و AUX و بلوتوث، ومخرج كهرباء 12 فولت، و زر فتح الشنطة من الخارج، ودخول بدون مفتاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى