4 % زياده في أسعار سيارات فولكس فاجن “تيجوان”

شهدت سيارات فولكس فاجن “تيجوان” زيادات سعرية جديدة تتراوح بين 2 إلى 4 %، لبعض فئات موديل 2021 المطروحة في السوق المصرى.
وذلك بحسب ما أعلنته الشركة “المصرية التجارية أوتوموتيف” الوكيل الحصري للعلامة التجارية “فولكس فاجن” في مصر، والقوائم السعرية الجديدة التي تم ارسالها للموزعين، مساء أمس.
وأكدت الشركة للموزعين المعتمدين بالسوق المصري، إن الزيادات السعرية الجديدة؛ جاءت بناء على ارتفاع أسعار الموديلات من قبل الشركة الأم.
وقد ارتفعت أسعار سيارات “تيجوان” الفئة الأولى “Elegance” إلى 570 ألف جنيه، مقابل 559 ألف جنيه، زياده بنحو 10 ألف جنيه، وذلك وفقا للقائمة السعرية الصادرة عن “فولكس فاجن”.
بينما شهدت أسعار موديل “تيجوان” الفئة الثانية “R-Line” إرتفاعا لتصل إلى 645 ألف جنيه، مقابل 629 ألف جنيه، زياده بقيمه 15 ألف جنيه.
ومن مميزات طرازات “تيجوان” إنها تنتمى لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات “SUV”، حيث أنها مزودة بمحرك رباعى الأسطوانات، وسعة 1400 سي سي تيربو، بقوة 150 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 250 نيوتن/ متر، ومتصل بناقل حركة سداسى السرعات أوتوماتيك.

تتسارع تيجوان مع هذا المحرك إلى سرعة ١٠٠ كلم/ساعة خلال ٩.٢ ثانية وتسجيل سرعة قصوى ٢١٥ كلم/ساعة. تستهلك في المتوسط ٦.٧١ لترًا من الوقود لكل ١٠٠ كلم مقطوعة.

تمتلك تيجوان ٢٠٢١ الجديدة كليًا تصميما محسنا مقارنة بالطراز السابق؛ طالت التحسينات التصميم الخارجي، أبرزها الاستعانة بشبك تهوية أمامي جديد مع تصميم أحدث للمصابيح الأمامية.

::: قد يهمك ايضا ::

مرسيدس تقلص إنتاج الكوبيه والكابروليه للتوسع نحو المركبات الكهربائية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى