نشرة المرور اليوم.. زحام أعلى محور سعد الدين الشاذلي ومحور صفط

ظهرت حالة من الزحام على عدد من الطرق والميادين الرئيسية بالقاهرة الكبري، صباح اليوم الثلاثاء 22 مارس 2022، بسبب أعمال تطوير وتوسعة بعض الطرق والأنفاق والمحاور والتي أثرت على حركة السيارات، كما تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتيسير حركة سير المركبات. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف”، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 22 مارس 2022

توجد تكدسات مرورية ظهرت في شارع فيصل من الطالبية وحتى ميدان الجيزة، كما ظهرت كثافات عالية أعلى محور صفط في اتجاه ميدان الجيزة أيضا.

وشهد كورنيش المعادي زحاما شديدا خاصة من أمام المحكمة الدستورية العليا وحتى مطلع الطريق الدائري في اتجاه القاهرة الجديدة، ومن كورنيش ماسبيرو في اتجاه حلوان.

أما الطريق الدائري فشهد أيضا زحاما شديدا خاصة في الاتجاه من المريوطية إلى المنيب، ومن المريوطية لطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

في الوقت نفسه شهد محور سعد الدين الشاذلي زحاما شيدا وتوقف حركة السيارات أدى إلى حدوث اختناقات مرورية بطريق القاهرة – الإسماعيلية خاصة عند مدخل مدينة العبور.

كما ظهر زحاما شديدا في شارع رمسيس من غمرة إلى ميدان العباسية، فيما شهد طريق صلاح سالم كثافات مرورية مرتفعة في أماكن متفرقة، خاصة في الاتجاه من العباسية وحتى شارع يوسف عباس.

1647940938 174 79955 received 1070886326827577
نشرة المرور اليوم

كما شهد نفق الأزهر ظهور تباطؤ في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس.

أما كوبري أكتوبر ظهرت كثافات مرورية للسيارات في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس، وتباطأت حركة السير في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى