نشرة المرور اليوم.. زحام بمنطقة وسط البلد وأعلى كوبري أكتوبر

ويستعرض موقع “إيجيبت أتوموتيف” في إطار الخدمات اليومية التي يقدمها لقرائه، نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة، بالتزامن مع الذروة الأولى للزحام، وسط مراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات على مدار اليوم بالكامل من رجال المرور.

نشرة المرور اليوم 24 مارس 2022

ظهرت كثافات عالية على طريق الأتوستراد زادت عند كوبري متحف الحضارة وصولا إلى منطقة القلعة.

كما شهد كوبرى أكتوبر كثافات مرورية للسيارات في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من المرداش لرمسيس، وكثافات أخرى في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

وبالنسبة لكوبري 15 مايو شهد تباطؤ شديد في حركة السير في الاتجاه إلى وسط البلد، بالإضافة إلى ظهور زحام شديد في شارع التحرير بمنطقة الدقي في الاتجاهين خلال ساعات الذروة الصباحية بالتزامن مع ذهاب الموظفين إلى أعمالهم.

أما منطقة وسط البلد فشهدت زحاما شديدا وكذلك أغلب الطرق المؤدية إليها، من كورنيش النيل عند منطقة رملة بولاق وحتى وسط البلد، وكذلك شارع القصر العيني.

وفي محافظة الجيزة ظهرت كثافا مرورية مرتفعة بكل من شارعي فيصل والهرم، وتوقفت حركة السيارات من شارع أحمد لطفي السيد حتى ميدان الجيزة، وكذلك أعلى محور صفط في اتجاه الجيزة.

1648113283 623 56314 1645006059 162 57595 received 396883268864708460x485
نشرة المرور اليوم

كما تباطأت حركة سير السيارات أعلى محور 26 يوليو من قبل الدائري حتى ميدان لبنان، وميدان روكسي ونفق الكوربة  فضلا عن ظهور زحام لشارع رمسيس من غمرة للدمرداش.

وظهر زحام شديد أيضا على الطريق الدائري خاصة من كارفور المعادي في اتجاه القطامية حتى التجمع، وعند منطقة البساتين في اتجاه التجمع، وكذلك في الاتجاه المعاكس من المريوطية للطريق الصحراوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى