لاند روفر ديفندر الجديدة بقوة 518 حصان وتصميم مفصل

تجلب نسخة V8 التي طال انتظارها من لاند روفر ديفندر الجديدة “طبقة جديدة من جاذبية السائق” إلى سيارة الدفع الرباعي التي تولد من جديد إلى جانب سلسلة من التحديثات لمجموعة الطرازات.

 

محرك V8 سوبرتشارجد بسعة 5.0 ليتر من طراز “ AJ ” المألوف من الطرازات التي تركز على الأداء بما في ذلك رينج سبورت وجاكوار F-Type والذي أنتجته JLR الآن داخليًا – يمنح سيارة الدفع الرباعي قوة 518 حصانًا و 461 رطلاً، مما يجعلها الأقوى ديفندر لم تصل بعد إلى سلسلة الإنتاج.

 

السيارة هي الأسرع بشكل مريح وتصل لـ 100 كيلو متر خلال 5.2 ثانية

 

كما أنها الأسرع بشكل مريح، حيث تصل إلى 62 ميلاً في الساعة من السكون في 5.2 ثانية فقط وتتصدرها بسرعة 149 ميلاً في الساعة بقاعدة عجلات قصيرة وثلاثة أبواب 90.

 

بسعر يبدأ من 98,505 جنيهًا إسترلينيًا لـ 90 و 101,150 جنيهًا إسترلينيًا للطراز 110 ذي الخمسة أبواب الأكبر حجمًا ، يتم تمييز الإضافة الجديدة إلى النطاق بصريًا من خلال عادم المخرج الرباعي، والعجلات المعدنية الرمادية مقاس 22 بوصة، ومكابح المكابح الأمامية الزرقاء، في حين يتم ضبطها حسب الطلب بالنسبة لأنظمة الحث والعادم، يجب أن تساعد في تمييز محرك V8 بصرف النظر عن زملائه الأكثر هدوءًا من أربع وست أسطوانات.

 

هناك إيماءات إلى قدرات أداء السيارة في الداخل أيضًا ، حيث يتم تبديل عجلة القيادة القياسية المصنوعة من الجلد لعنصر مغلف بالكانتارا ومفاتيح تبديل التروس بشكل فريد من الكروم.

 

يتوفر سقف أسود متباين للسيارات المحددة بشكل أساسي باللون الرمادي أو الأبيض، في حين أن إصدار كار باثيان الخاص يكتسب غطاء محرك السيارة وباب خلفي متباينين، إلى جانب غلاف جسم غير لامع يحمي من الخدوش والكسور.

 

كما هو مقترح من المشاهدات السابقة لنماذج ديفندر V8 الأولية وهي تتداخل بقوة مع نوربورغرينغ، فقد ركزت لاند رور أيضًا على التعامل مع الطبقة العلوية، حيث أدخلت مجموعة من تعديلات الهيكل بهدف توفير “رشاقة لا مثيل لها وجاذبية للسائق” جنبًا إلى جنب مع تحسين مستقيم خط وتيرة.

 

بالإضافة إلى أوضاع القيادة على الطرق الوعرة التي يوفرها نظام ديفندر القياسي للاستجابة للتضاريس، يكتسب محرك V8 إعدادًا ديناميكيًا جديدًا، والذي يزيد من حدة استجابة دواسة الوقود ويقوي المخمدات المتغيرة باستمرار للحصول على شخصية ديناميكية أكثر “مرحة”، سواء داخل وخارج الطريق.

 

شجيرات التعليق في المحرك أكثر صلابة

 

يتميز محرك V8 أيضًا بوجود شجيرات تعليق أكثر صلابة وقضبانًا أكثر ثباتًا مانعة للانحراف من أجل الانعطاف المسطح، بالإضافة إلى وحدة تحكم في الانعراج في الترس التفاضلي الخلفي الذي يغير عزم الدوران عبر المحور الخلفي لتحقيق أقصى تماسك.

 

إلى جانب تقديم طراز الأداء الجديد، يمكن الآن تحديد لاندروفر ديفندر بشاشة تعمل باللمس أكبر مقاس 11.4 بوصة – بواجهة أكبر بنسبة 60٪ من المعيار – لنظام المعلومات والترفيه بيفي برو، بالإضافة إلى شحن الهاتف اللاسلكي وتقوية الإشارة.

 

تتوفر أيضًا ثلاث حزم تصميم جديدة، توفر تفاصيل خارجية مخصصة، في حين تم استبدال الإصدار الأول محدود التشغيل، بعد عام من الإطلاق، بإصدار XS من سلسلة الإنتاج، والذي يرتدي تقليمًا سفليًا مرمزًا بالألوان ويقدم ترقيات للمجموعة بما في ذلك 12- مقاعد أمامية مدفأة قابلة للتعديل، تنجيد جلد كاكي، مصابيح أمامية LED مصفوفة وتعليق هوائي.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

جاكوار لاند روفر ستلغي 2000 وظيفة خارج المصانع في جميع أنحاء العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى