تعرف على سعر ومواصفات أرخص سيارة شيري في الأسواق

تقدم شركة شيري الصينية من خلال شركة جي بي أوتو، الوكيل المحلي للعلامة الصينية مجموعة من أنواع السيارات المختلفة التي تناسب جميع الاحتياجات، منها أريزو، تيجو 7، تيجو 8 و تيجو 3.

وتعد سيارات شيري أريزو 5 موديل 2024 هي أرخص سيارة تقدمها العلامة الصينية في مصر، بعد أخر زيادة شهدتها في مطلع الشهر الجاري بقيمة 85 ألف جنيه.

سعر شيري أريزو 5 موديل 2024

بلغ سعر الفئة الأولى منها 740 ألف جنيه، وسجل سعر الفئة الثانية 785 ألف جنيه، أما الفئة الثالثة فوصل سعرها إلى 810 آلاف جنيهات.

مواصفات شيري أريزو 5 موديل 2024

ينبض بداخل سيارات شيري أريزو 5 على محرك سعة تبلغ 1500 سي سي، ليتمكن من توليد قوة 114 حصان، بعزم أقصى 141 نيوتن / متر.

تأتي السيارة بمستويين من نواقل الحركة؛ الأول يدوي والثاني أوتوماتيك CVT من 6 سرعات، لتتمكن السيارة من الانتقال من وضع الثبات إلى 100 كم/ساعة خلال 11.5 ثانية.

أما بالنسبة لاستهلاك الوقود يبلغ متوسط استهلاك السيارة شيري أريزو 5 موديل 2024 من الوقود 7 لترات لكل مسافة 100 كم، وفقا

تضم طرازات شيري أريزو 5 بعض المواصفات وتجهيزات السلامة والأمان، منها «2 وسادة هوائية – نظام فرامل مانع للانزلاق ABS – توزيع إلكتروني للفرامل EBD – مثبت سرعة – حساسات ركن خلفية – كاميرا خلفية».

وعن التجهيزات الخارجية التي زودت السيارة بها، وهي: “مصابيح أمامية وخلفية هالوجين، إضاءة نهارية LED ، مرايات جانبية كهربائية وجنوط 16 بوصة للفئة الأعلى”.

وتحتوي السيارة على نظام ترفيهي مكون من مكبرات صوتية ، مدخل USB ، شاشة وسائط 7 بوصة ، خاصية ربط الهواتف المحمولة عبر التطبيقات الذكية أندرويد أوتو وأبل كار بلاي وغيرها من الكماليات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى