نشرة المرور اليوم.. سيولة مرورية على معظم الطرق والمحاور بالقاهرة والجيزة

يبدو أن ارتفاع درجات الحرارة اليوم وتحذيرات هيئة الأرصاد الجوية للمواطنين من التعرض لأشعة الشمس خاصة خلال ساعات الصيام كانت سببا أساسيا في انفراجة مرورية اليوم، الخميس 7 إبريل، على معظم الشوارع والطرق بمحافظتي القاهرة والجيزة. نشرة المرور اليوم

بعد تحذيرات الأرصاد للمواطنين لجأت بعض المدارس لتحويل اليوم الدراسي إلى نظام الدراسة عن بعد، الأمر الذي بدوره أدى إلى وجود سيولة مرورية خاصة مع الذروة الصباحية بالتزامن مع خروج الطلاب لمدارسهم.

ويستعرض موقع “إيجيبت أتوموتيف” نشرة المرور اليوم، والخريطة المرورية على عدد من الطرق والمحاور، وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها لقرائه ومتابعيه.

نشرة المرور اليوم 7 إبريل 2022

انتظمت شارع رمسيس وميدان العتبة وميدان التحرير وميدان عبد المنعم رياض بالقاهرة

كما شهدت الحركة المرورية أعلى كوبري أكتوبر، القادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة سيولة مرورية.

اما في الجيزة انتظمت حركة السير بشارع فيصل وميدان الجيزة وكوبري عباس وشارع الهرم وميدان النهضة بالجيزة.

1649323480 636 27727 received 710384013650992
نشرة المرور اليوم

كذلك انتظمت الحركة المرورية أعلى كوبري 15 مايو المتجه من مناطق وسط البلد إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس وأيضاً ميدان مصطفى محمود، كما شهدت مناطق الزمالك انتظامًا مرورياً.

أما الطريق الدائري شهد سيولة مرورية في واقعة غير مسبوقة من نوعها خاصة في وقت الذروة الصباحية للزحام.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أعلنت أن اليوم هو ذروة ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها البلاد، ليكون اليوم آخر أيام موجة ارتفاعات درجات الحرارة، حيث تتراوح ما بين 38 و39 على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وأكدت أنه على الصائمين الحذر من المكوث تحت أشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة، خاصة في فترة الظهيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى