نشرة المرور اليوم.. تباطؤ السير بنفق أحمد بدوي و الطريق الدائري

وكثافات متحركة أعلى كوبري أكتوبر

بالتزامن مع وقت الذروة الصباحية اليومية وخروج الموظفين لأعمالهم شهدت عدد من الطرق والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة تباطؤ في حركة سير المركبات، فضلا عن وجود كثافات متوسطة مرتفعة أعلى بعض الطرق الدائرية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، الموافق 19 نوفمبر 2023. نشرة المرور اليوم

ويستعرض موقع “إيجيبت أوتوموتيف” نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة، في ضوء الاهتمام بتلبية احتياجات المتابعين.

نشرة المرور اليوم 19 نوفمبر

شهدت منطقة شبرا تباطؤ في حركة السير وزحاما في مناطق متفرقة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه ميدان رمسيس وكوبري أكتوبر في اتجاه الدقى واتجاه مدينة نصر.

أما بالنسبة للطريق الدائري تباطأت حركة سير المركبات في أماكن متفرقة، وازدادت عن المعدلات الطبيعية عند المنيب في الاتجاهين، وعند المرج في اتجاه مدينة السلام.

وظهرت كثافات مرورية متوسطة في نفق الأزهر للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، فيما ظهرت كثافات مرورية مرتفعة في شارع الجلاء من أمام مستشفى السكة الحديد وصولا إلى ميدان عبد المنعم رياض.

أما كوبري أكتوبر فشهد كثافات مرورية متوسطة إلى مرتفعة للسيارات في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من الدمرداش لرمسيس، وكثافات أخرى في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

كما وجدت كثافات مرورية مرتفعة في أماكن متفرقة بطريق صلاح سالم، خاصة في الاتجاه من العباسية وحتى شارع يوسف عباس.

في الوقت نفسه كانت هناك كثافات متوسطة في مناطق ميدان الجيزة ومحيط الجامعة ، مع تباطؤ في حركة السير أعلى كوبري عباس في الاتجاه القادم من الجيزة إلى المنيل حتى أول طريق الملك الصالح، فضلا عن تباطؤ شديد لحركة السيارات أعلى محور صفط.

نشرة المرور اليوم – أرشيفية

جاء ذلك وسط انتشار رجال الإدارة العامة للمرور بمختلف الطرق في الصباح، لمتابعة حالة الطريق ومنع التكدسات وإزالة أي معوقات لحركة سير المركبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى