لأول مرة.. بروميتيون الراعي الرسمي لبطولة سوبر بايك الدولية

حصلت مجموعة بروميتيون للإطارات على حق الراعي الرسمي لبطولة العالم للدراجات النارية المُعدلة سوبر بايك World Superbike ، في أول رعاية دولية لها، وعقدت الشركة اتفاقية بحق الرعاية الرسمية لعدة سنوات.

شراكة طويلة الأمد

ومن جانبه علق روبيرتو ريجي، المدير العام لمجموعة بروميتيون للإطارات، على اتفاق الرعاية قائلًا: “مثلت بطولة Superbike اختيارا نموذجيا لنا، لأنها أحد أهم فعاليات رياضات الدراجات النارية حول العالم، ونحن نهدف بهذا الاتفاق لأن نكون شريكًا طويل الامد لـ World Superbike، لاقتناعنا التام بأنها فرصة رائعة تضيف قيمة إلى علامتنا التجارية وتقدم لعملائنا تجارب تفاعل غير مسبوقة”.

وأضاف أن اختيار اتحاد بطولة العالم للدراجات النارية FIM جاء لتطابق قيم بروميتيون مع قيم البطولة؛ فالطابع الدولي لبطولة Superbike والتي تُنظم جولاتها الـ 12 عبر 10 دول مختلفة، يتماشى مع نموذج أعمال بروميتيون التي تنتج الإطارات في 3 قارات وتقوم بتسويقها في أكثر من 150 دولة، ولديها حوالي 8000 موظف من أكثر من 40 جنسية مختلفة.

بينما عبر فرانشيسكو فالنتينو، رئيس قسم الشراكات التجارية والتسويق في WorldSBK، على الشراكة قائلًا: “سعداء بهذه الشراكة الجديدة مع بروميتيون ونرى أنها تمثل فرصة لاستغلال إمكانيات الطرفين على أكمل وجه، ونشترك مع بروميتيون في عالمية التواجد والذي يلعب دورًا أساسيًا في تحقيق الأهداف التي وضعناها لأنفسنا من حيث زيادة الوعي بالعلامة التجارية وترويج المنتجات. نحن على ثقة أن بروميتيون ستصبح شريكًا هامًا لنا، ليس لمؤسسة Dorna WSBK فقط، ولكن لكافة المشاركين في World Superbike”.

تجارب جديدة لعشاق الدراجات النارية

بروميتيون في بطولة سوبر بايك الدولية

وبصفتها الراعي الرسمي لـ WorldSBK، ستكون بروميتيون حاضرة بعلامتها التجارية على جوانب حلبات السباق في كافة جولات الموسم وستستفيد من الظهور الإعلامي القوي الذي تكفله بطولة رياضية على هذا المستوى، سواء من حيث تغطية وسائل الإعلام أو التلفزيون، أو التغطية الرقمية على حسابات منصات التواصل الاجتماعي للمؤسسة.

ويمثل اتفاق الرعاية فرصة غير مسبوقة لتقديم تجارب متميزة لعملاء بروميتيون، والذين سيكونون قادرين على اختبار تجربة الحلبة والسباق بطريقة مميزة من خلال صالة عرض SBK Pit، وفي الوقت نفسه، سيتم إطلاق مشروع للتواصل مع عشاق الدراجات النارية بشكل أساسي، والذين ستتاح لهم الفرصة للتواصل مع علامة بروميتيون التجارية.

الجيل الجديد من إطارات بروميتيون

وكانت بروميتيون قد قدمت مؤخرًا أحدث جيل من الإطارات المتميزة Serie 02 والذي يحمل علامة Pirelli، والذي تم إطلاقه بداية شهر أبريل وبشكل متزامن في كافة أسواق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقي، وهو المنتج الذي يأتي كثمرة جهود أربع سنوات من الدراسات والتطوير واختبارات قُطع خلالها 180 مليون كيلومتر على طرق إيطاليا وألمانيا وتركيا.

بطولة سوبر بايك الدولية

وبدأت فاعليات بطولة سوبر بايك هذا العام في إقليم أراجون بإسبانيا في 8 إبريل الجاري، لتنتقل الجولة الثانية إلى هولندا خلال الفترة من 22 إلى 24 من هذا الشهر، وفي شهر مايو ستعقد الجولة الثالثة في أستراليا خلال الفترة من 20 إلى 22، تليها الجولة الرابعة في إيطاليا خلال شهر يونيو في الفترة من 10 إلى 12 من الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى