10% فقط.. قيمة ارتفاع أسعار زيوت السيارات اليوم

أكد مصدر مطلع في شركة مصر للبترول؛ في تصريحات خاصة لـ « ايجيبت أوتوموتيف »، على رفع الشركة لقائمة أسعار منتجات زيوت السيارات في محطات الوقود وذلك اعتبارا من اليوم الجمعة الموافق 15 إبريل 2022.

وكانت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت أنباء عن زيادة أسعار بيع منتجات الزيوت في محطات الوقود، بنسبة تتراوح من 10% إلى 15%.

زيادة أسعار زيوت السيارات 10%

وتواصلت “إيجيبت اتوموتيف” مع المصدر للتأكد من صحة الأخبار المتداولة بالقائمة السعرية الجديدة التي تفيد بارتفاع أسعار الزيوت بمحطات الوقود التابعة للشركة على مستوى الجمهورية.

وصرح المصدر لـ « ايجيبت أتوموتيف»، أن أسعار بيع الزيوت للمستهلك في المحطات ارتفعت بنسبة لا تتعدى 10% فقط على كافة أنواع الوقود والزيوت، طبقًا للمنظومة لجنة تسعير الوقود.

وأضاف المصدر المطلع، أن شركة مصر للبترول أخطرت شبكة محطات الوقود بقائمة أسعار الزيوت الجديدة، سواء كانت الزيوت البنزين أو الغاز أو محركات الديزل، وسيتم بيعها للمستهلكين بهذه الأسعار بدءا من اليوم .

قائمة أسعار زيوت محركات السيارات الجديدة

أسعار الزيوت من شركة مصر للبترول بدايةً من 15 إبريل 2022

أسعار البنزين الجديدة

جدير بالذكر، أنه تم أيضًا تعديل سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة اعتباراً من الساعة التاسعة صباحا، لتسجل أسعار البنزين 7.50 جنيه للتر بنزين 80 ، 8.75 جنيه للتر البنزين 92 ، 9.75 جنيه للتر بنزين 95.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى