فولكس فاجن تفوز بكأس دورة “ شل إيجيبت أوتوموتيف “ الرمضانية الرابعة

اختتمت مساء أمس، فعاليات دورة كرة القدم الرمضانية الرابعة لقطاع السيارات ” شل إيجيبت أوتوموتيف “،  والتي عُقدت في ملاعب مقر نادي The Field Community بحي المعادي.

وشارك في فعاليات الدورة الرمضانية، التي استمرت في الفترة من 7 إلى 17 رمضان، 8 فرق حيث انضمت شركة نيسان إيجيبت بفرقتين هما جوك وقشقاي، وشركة جي بي غبور أوتو بفرقتين جي بي 1 وجي بي 2، بينما شاركت بفريق واحد كلاً من شركة شل وفولكس فاجن وشركة فاليو لخدمات السيارات والمنصور للسيارات بفريق إم جي.

النتائج النهائية للدورة الرمضانية

وانتهت المباراة الختامية في أجواء حماسية، حيث فاز فريق فولكس فاجن على فريق جي بي أوتو 1، بعدما أحرز الفريق الأول 4 أهداف في شباك الفريق المنافس الذي سجل 3 أهداف، بفارق هدف واحد ، فيما تقدم فريق جي بي أوتو 2 بهدفين على فريق إم جي دون تحقيق أهداف في المقابل.

وتوج فريق فولكس فاجن بالكأس الذهبي بعد أن حاز على المركز الأول ليحصد جائزة بطولة الدورة الرمضانية الرابعة لكرة القدم شل إيجيبت أوتوموتيف وقدرها 35 ألف جنيه، بينما جاء في المركز الثاني فريق جي بي أوتو 1 حيث اقتنص قيمة الجائزة البالغة 30 ألف جنيه، فيما حصد فريق جي بي أوتو 2 المركز الثالث بجائزة قدرها 25 الف جنيه.

وكما حصدت فرقتي جي بي غبور المراكز الأخرى؛ فقد احتكرت ألقاب البطولة أيضاً، حيث حصل فريقي جي بي أوتو على لقب هداف البطولة ب ١٦ هدف وأحسن لاعب وأفضل حارس مرمى بالبطولة.

ميداليات “ شل إيجيبت أوتوموتيف “ للاعبي البطولة

ومن جانبه، قام محمد أبو الفتوح ، رئيس مجلس إدارة إيجيبت أوتوموتيف، بتسليم درع البطولة للفرق المشاركة بالدورة الرمضانية تحت رعاية شل مصر للزيوت ، بالإضافة إلى تسليم الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية لكافة لاعبي الفرق أصحاب المراكز الأولي والثانية والثالثة علي الترتيب في ختام المباريات.

وأكد تامر رمضان مدير تسويق إيجيبت أوتوموتيف والمشرف العام علي البطولة، أن معدل التهديف في البطولة وصل إلى 5.5 هدف لكل مباراة، بإجمالي 90 هدف، مشيراً إلى أن البطولة شهدت حالة طرد وحيدة، حيث أبدت جميع الفرق رغبتها في المشاركة وحصد الجوائز خلال السنوات القادمة.

وحضر حفل ختام مباريات الدورة الرمضانية ممثلي فرق شركات السيارات، ومنهم فادي على، مدير تسويق شركة نيسان ايجيبت، وسلمي حمودة ورنا باسم من إدارة تسويق شركة شل، وأسامة وطني مدير مبيعات شركة فولكس فاجن، ومدحت عوض، مدير تسويق العلامة MG بشركة المنصور، ومدحت إسماعيل مدير قطاع الملاكي بشركة فولكس فاجن، وغيرهم.

دورة البطولة لعام 2022

وجاءت دورة كرة القدم الرمضانية السنوية الرابعة بعد غياب عامين على التوالي منذ عام 2019، بسبب التداعيات التي نتجت عن انتشار جائحة فيروس كورونا حول العالم، وما تبعها من تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية التي أقرتها الحكومة المصرية على كافة النوادي والفنادق، في إطار الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

جدير بالذكر، أن كل من شل للزيوت وإيجيبت أوتوموتيف قد حرصا على استعادة نشاط دورتهما الرمضانية لكرة القدم من جديد، تزامنًا مع عودة الحياة إلى مجراها الطبيعي، بالرغم من أن نسخة هذا العام جاءت وسط العديد من الأزمات التي يعاني منها قطاع السيارات على كافة المستويات، بدءا من أزمة الرقائق الإلكترونية وما نتج عنها من نقص المعروض وعدم تلبية احتياجات السوق، مرورًا بقرار البنك المركزي الخاص بشأن العمليات الاستيرادية، وتأثير التعويم الجزئي للدولار على حركة الأسواق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى