نشرة المرور اليوم.. كثافات متوسطة بمعظم شوارع القاهرة والجيزة

مع حلول الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 20 إبريل، شهدت أغلب الطرق والمحاور الرئيسية سيولة مرورية وكثافات متوسطة بمحافظتي القاهرة والجيزة.

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 20 إبريل

تباطأت حركة السيارات بمحور صلاح سالم في الاتجاه من نفق المرغني ومصر الجديدة، وأيضا في الاتجاه القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر.

وظهرت كثافات متوسطة على محور صفط اللبن من الطريق الدائري وحتى شارع السودان.

أما كل من شارعي الهرم والجيزة فشهدا كثافات عالية متحركة في اتجاه ميدان الجيزة، بالتزامن مع غلق شارع الهرم عند تقاطع المريوطية بسبب تنفيذ أعمال مترو الأنفاق.

كما ظهرت كثافات مرورية متوسطة أعلى كوبري 15 مايو في الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين.

أما بالنسبة للطريق الدائري فشهد تباطؤ في حركة سير المركبات في أماكن متفرقة، عند البساتين في اتجاه كورنيش النيل والمنيب، وكذلك كثافات متحركة أيضا عند نزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى الدقي حتى ميدان الجلاء.

كما شهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى في الاتجاه الآخر، بسبب تعطل بعض السيارات، وفي الاتجاه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر.

ظهرت كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان هشام بركات.

1650425541 649 37831 1649668998 202 37831 received 992964818280004
نشرة المرور اليوم – أرشيفية

كما شهدت منطقة جامعة الدول العربية كثافات مرورية متوسطة، فظهرت هناك كثافات متحركة بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية.

فيما شهدت منطقة شبرا زحاما في مناطق متفرقة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق اليبتية في إتجاه وسط البلد.

جاء ذلك وسط مراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات على مدار اليوم بالكامل من رجال المرور.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى