نشرة المرور اليوم.. سيولة مرورية بمعظم شوارع القاهرة والجيزة

شهدت أغلب الطرق والمحاور الرئيسية سيولة مرورية وكثافات متوسطة بمحافظتي القاهرة والجيزة مع حلول الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق 21 إبريل 2022، وجاء ذلك وسط مراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات على مدار اليوم بالكامل من رجال المرور. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 21 إبريل

ظهرت كثافات مرورية متوسطة أعلى كوبري 15 مايو في الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين.

كما شهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى في الاتجاه الآخر، بسبب تعطل بعض السيارات، وفي الاتجاه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر.

أما بالنسبة للطريق الدائري فشهد تباطؤ في حركة سير المركبات في أماكن متفرقة، عند البساتين في اتجاه كورنيش النيل والمنيب، وكذلك كثافات متحركة أيضا عند نزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى الدقي حتى ميدان الجلاء.

وتباطأت حركة سير المركبات على محور صفط اللبن من الطريق الدائري وحتى شارع السودان.

وانتظمت حركة السير في منطقة جامعة الدول العربية كثافات مرورية متوسطة، وظهرت كثافات متحركة بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية.

نشرة المرور اليوم

وبالنسبة لمنطقة شبرا فشهدت سيولة مرورية خاصة نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق السبتية في إتجاه وسط البلد.

ظهرت كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان هشام بركات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى