الوكيل : طرح سوزوكي سيلاريو بنهاية مايو المقبل.. وتأجيل جيمني

تمكنت شركة سوزوكي في الفترة الماضية من استلام شحنة من السيارات؛ إلا أنها لم تأتي ملبية لتوقعات عملاء العلامة اليابانية في مصر، والتي كان من المنتظر أن تطرح سيارتين جديدتين هذا العام من طرازات سوزوكي سيلاريو وجيمني.
فمن جانبه أوضح محمد يونس، رئيس شركة مودرن موتورز، الوكيل الرسمي للعلامة التجارية سوزوكي في مصر، أن الشركة بدأت في تسليم سيارات سوزكي لعملائها فور وصول الكميات إلى المخازن، إلا أن حصص السيارات الواردة من الخارج لا تتناسب مع حجم حجوزات العملاء، نتيجة قلة الكميات المستوردة مع كثرة الطلب عليها بالفترة الحالية.

صعوبة الاستيراد تؤجل طرح سوزوكي جيمني

وأضاف في تصريحات خاصة لـ « ايجيبت أتوموتيف »، أن الشركة تستعد لإطلاق سيارات سوزوكي سيلاريو ، بالتزامن مع توافرها ضمن تلك الشحنة الآتية من الخارج خلال الأيام القليلة الماضية، ومن المقرر الإعلان عنها رسميا بنهاية مايو المقبل 2022.

وأوضح الوكيل الرسمي للعلامة التجارية سوزوكي اليابانية، أن سيارات سوزوكي جيمني التي كان من المرتقب طرحها خلال الشهرين المقبلين، تم تأجيل موعدها، لحين استقرار الأوضاع وعودة فتح عملية الاستيراد من جديد، لكي نتمكن من توفير الكميات المناسبة أثناء طرحها في الأسواق.

مواصفات سوزوكي سيلاريو

سوزوكي سيلاريو

وتعتمد سوزوكي سيلاريو على محرك سعته 1000 سي سي، وقوة 65 حصانًا، و أقصى عزم للدوران 89 نيوتن/ متر، ويتصل بناقل حركة خماسي السرعات.

مواصفات سوزوكي جيمني

وتأتي سوزوكي جيمني بمحرك رباعى الأسطوانات، سعته 1500 سي سي، بقوة 100 حصان، وعزم أقصى للدوران 130 نيوتن/متر، يتصل بنوعين من ناقلات، الأول يدوي خماسي السرعات، أما عن الثاني فهو ناقل أوتوماتيكي رباعي السرعات.

جدير بالذكر، أن الشركة تستهدف ضخ استثمارات بنحو 150 مليون جنيه خلال العام الجاري 2022، من أجل إنشاء 4 مراكز خدمة وصيانة على مساحة 4 إلى 5 آلاف متر، وترتكز في البحر الأحمر وسيناء والدلتا وإحدى محافظات الصعيد، ليصبح إجمالي المراكز المتاحة من سوزوكي 18 مركز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى