نشرة المرور اليوم.. انتظام سير المركبات في شبرا وجامعة الدول

وكثافات متحركة على الطريق الدائري والسياحي

تعد أخبار المرور والطرق يوميا أكثر ما يبحث عنه المواطنين قبل الخروج من منازلهم، وشهدت أغلب الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة الكبرى اتنظام حركة المرور صباح اليوم، الأحد الموافق 26 أكتوبر 2023، وسط مراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات على مدار اليوم بالكامل. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أوتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم خريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 29 أكتوبر

وجدت أيضا سيولة في حركة سير المركبات بالشوارع الرئيسية بمنطقة شبرا خاصة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق شبرا في اتجاه وسط البلد.

أما بالنسبة لطريق الأوتوستراد فوجدت هناك سيولة مرورية نسبية تقل للقادم من حلوان للمعادي والمقطم، فيما شهد طريق صلاح سالم انتظام حركة السير في أماكن متفرقة.

وظهرت كثافات مرورية متحركة بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة، كما ظهرت بعض الكثافات أعلى كوبرى الجامعة.

فيما وجدت كثافات مرورية متحركة على الطريق الدائري عند كل من منزل المنيب ومنزل شارع البحر الأعظم، وعلى الطريق السياحي.

كما ظهرت كثافات مرورية بسيطة جدا غير مؤثرة على معدل الحركة بمنطقة مدينة نصر عند شارع الطيران وميدان هشام بركات، وطريق النصر في اتجاه مساكن شيراتون وطريق السويس وصولا إلى الرحاب ومدينة القاهرة الجديدة، كما جاءت بعض الكثافات المتوسطة في طريق السويس اتجاه مصر الجديدة.

كما تباطأت حركة سير المركبات في شارع التسعين بسبب تنفيذ أعمال المونوريل، من منطقة البنوك وحتى محور المشير ازداد أمام الداون تاون.

نشرة المرور اليوم

في الوقت نفسه شهد كوبري 15 مايو، في اتجاه المهندسين، بعض الكثافات المرورية الناتجة عن بعض التحويلات الموجودة عن أعمال ربط محور 26 يوليو الجديد بشارع أحمد عرابي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى