“الطارق” يعلن مهلة سداد سعر السيارات المحجوزة بالكامل 7 أيام

بدأت العديد من الشركات وكلاء وموزعي السيارات في السوق المحلية خلال الأيام القليلة الماضية مناشدة حاجزي السيارات بسرعة التوجه لسداد كامل سعر السيارات المحجوزة ، ومنحهم مهلة للسداد

وأعلنت معارض الطارق لتوزيع السيارات عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منح حاجزي السيارات مُهلة سبعة أيام عمل تبدأ من الأحد 24 أبريل الجاري وتنتهي في 10 مايو القادم، لسداد كامل سعر السيارة.

وأوضح البيان أن هذا الإجراء يهدف في الأساس إلى تسليم السيارة بنفس السعر المتفق عليه والمثبت في إيصال الحجز، وذلك في مدة أقصاها 180 يوما.

وشدد بيان “الطارق” أنه في حالة عدم سداد باقي ثمن السيارة، سوف يعتبر ذلك تنازلًا نهائيًا عن حجز السيارة، وسوف تقوم الشركة برد المبلغ المدفوع في خلال 3 أيام عمل من التقدم بطلب الاسترداد.

 

يذكر أن عدد من وكلاء العلامات التجارية في مصر، منهم سوزوكي، نيسان إيجيبت، وفيات دينامكس وجي بي غبور أعلنوا قرارات مماثلة بخصوص تسليم السيارات المحجوزة بنفس السعر دون زيادات بشرط سداد كامل سعر السيارة خلال أيام، لتحديد موقفها وإخلاء مسئوليتها أمام العملاء.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ قرار جهاز حماية المستهلك بإلزام كافة الموردين بتسليم السلع المحجوزة بذات السعر المثبت بمستند الحجز، بهدف ضبط فوضى التسعير التي تضرب سوق السيارات، وكذا إلزام الموزعين والتجار بتسليم السيارات المحجوزة دون زيادات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى