ميناء السخنة تستقبل سفينة على متنها 808 سيارة سوزوكي اليوم

أعلنت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بيان صادر اليوم، عن استمرار الأعمال بموانئ المنطقة الشمالية التابعة، حيث تعمل موانئ شرق وغرب بورسعيد والعريش بكامل طاقتها، من استقبال السفن وعمليات الشحن والتفريغ على الأرصفة خلال إجازة عيد الفطر المبارك، حيث سجلت موانئ المنطقة الشمالية دخول 20 سفينة حاويات وبضائع عامة. 

نقل سيارات سوزوكي إلى أماكن توزيعها

وذكر البيان أن ميناء السخنة استقبلت اليوم سفينة السيارات Frontier Ace التي تحمل 808 سيارة سوزوكي، حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لنزول السيارات على الرصيف الجديد للحوض الثاني لشركة موانئ دبي العالمية المشغل الرئيسي، وقد قامت الشركة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاستقبال السفينة، من توفير سائقين لقيادة السيارات من داخل السفينة إلى ساحة التخزين، وعقب الانتهاء من التخليص الجمركي يقوم العميل بإحضار مقطورات خاصة لنقل السيارات، وسيتم تحميل السيارات عليها ثم نقلها إلى أماكن التوزيع داخل الجمهورية.

كما شهد ميناء شرق بورسعيد استقبال 14 سفينة حاويات، كما سجل ميناء غرب بورسعيد دخول 4 سفن حاويات وسفينة بضائع عامة وهي السفينة التركية MT BANDIRMA التى قامت بشحن 9450 طن صودا كاوية من الميناء .

1651680284 292 47059 fb img 1651679355619

ومن جهة أخرى، واصل ميناء العريش البحري تصدير المنتجات السيناوية إلى الأسواق الخارجية وخاصة للأسواق الأوروبية، حيث استقبل السفينة BGE TORNADO والتي تم شحنها بحمولة 2550 طن أسمنت أبيض متجهة إلى اليونان .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى