نشرة المرور اليوم.. عودة زحام شوارع مرة أخرى بعد اجازات الأعياد

عودة جديدة للزحام مرة أخرى شهدتها أغلب الشوارع والطرق اليوم، الاثنين 9 مايو، بعد حالة من الانفراجة والسيولة المرورية التي شهدتها الشوارع المصرية بالتزامن مع اجازات عيد الأضحى وشم النسيم ودامن لمدة 9 أيام تقريبا. نشرة المرور اليوم

ويستعرض موقع “إيجيبت أتوموتيف” نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور في إطار الخدمات اليومية التي يقدمها لقرائه ومتابعيه.

نشرة المرور اليوم 9 مايو

شهد كل من شارعي فيصل والهرم زحاما، وتوقفت حركة السيارات من شارع أحمد لطفي السيد حتى ميدان الجيزة، بالتزامن مع غلق شارع الهرم بسبب تنفيذ أعمال محطات مترو الأنفاق، كما ظهر زحام بمحيط ميدان الجيزة بالتزامن مع عودة الجامعات وانتظام الدراسة مرة أخرى.

كما شهد كورنيش المعادي زحاما من أمام المحكمة الدستورية العليا وحتى مطلع الطريق الدائري في اتجاه القاهرة الجديدة.

بينما شهدت منطقة شبرا زحاما في مناطق متفرقة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، وكذلك نفق السبتية في إتجاه وسط البلد.

أما شارع الجلاء فشهد أيضا تباطؤ في حركة سير المركبات من أمام مستشفى السكة الحديد وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وكذلك أعلى كوبري 15 مايو في اتجاه محور 26 يوليو.

فيما ظهرت كثافات متوسطة إلى مرتفعة في مناطق متفرقة بطريق صلاح سالم، في الاتجاه من العباسية حتى كوبري الفنجري.

1652056239 459 73219 received 531312391983240

وبالنسبة لكوبري أكتوبر ظهرت كثافات مرورية للسيارات في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس، وتباطأت حركة السير في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

جاء ذلك وسط مراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات على مدار اليوم بالكامل من رجال المرور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى