“سمارت سيرفس” موزعا معتمدا لـ”جيلي أوتو مصر- أبو غالي موتورز”

وقعت شركة أبو غالي موتورز وكيل العلامة الصينية “جيلي” اتفاقية تعاون مع شركة سمارت سيرفس، لتقديم خدمات التوزيع والصيانة.

قال أحمد ناجي رئيس مجلس إدارة سمارت سيرفس: “سعداء بالشراكة مع مجموعة أبو غالي، ونتطلع لتقديم أفضل الحلول والخدمات لعملاء ومستخدمي سيارات جيلي في مصر”.

كانت شركة “جيلي العالمية للسيارات – جيلي أوتو”، إحدى شركات مجموعة تشجيانج جيلي القابضة، أعلنت في أغسطس الماضي، عن إقامة شراكة رسمية للتعاون مع مجموعة “أبو غالي موتورز”، فيما اعتبرتها جيلي، في بيان لها اليوم، انطلاقة جديدة لها في السوق المصري.

يأتي ذلك عقب إعلان “الشركة المصرية لتصنيع وسائل النقل –غبور مصر” الوكيل السابق لسيارات جيلي عدم تجديد عقد التوزيع الموقع مع شركة جيلي الصينية.

وأرجعت الشركة الصينية اختيارها لـ”أبو غالي موتورز” إلى وجود رؤية مشتركة تتفق مع رغبتها بالنسبة لمستقبل قطاع السيارات في مصر، وكذلك على رؤيتها لقدرة وإمكانيات مجموعة أبو غالي موتورز لتحقيق أهداف رؤيتها في السوق المصري.

وتعتبر مجموعة أبو غالي موتورز أحد الشركات العاملة في مصر في مجال حلول التنقل المتكاملة للأفراد والشركات، والوكيل الرسمي للعديد من العلامات التجارية العالمية للسيارات بما في ذلك “مرسيدس- بنز” و”جيب” و”ألفا روميو” و”كرايسلر” و”دودج” و”رام” و”سوبارو”، وسيارات لندن الكهربائية.

قال المهندس تامر قطب المدير التجاري لمجموعة أبو غالي موتورز، في تصريحات سابقة لموقع “ايكونومي بلس”، إن المجموعة ستطلق أول سيارة لجيلي في السوق خلال الربع الأخير من العام الجاري بأنواع وموديلات جديدة وبأسعار تناسب المستهلكين، وتنوي افتتاح 11 مركز صيانة في محافظات مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى