نشرة المرور اليوم.. كثافات مرتفعة في أغلب الشوارع بعد انتهاء الإجازة

بعد انتهاء عيد الفطر التي اقرها مجلس الوزراء وعودة الموظفين إلي أعمالهم والطلاب إلي المدارس والجامعات شهدت أغلب الطرق والشوارع الميادين الرئيسية بالقاهرة الكبرى حالة من الزحام والتكدسات المرورية صباح اليوم الاثنين الموافق 15 أبريل 2024. نشرة المرور اليوم

وفي ضوء الخدمات اليومية لقرائه ومتابعيه يقدم “إيجيبت أتوموتيف” نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 15 أبريل

ظهرت كثافات مرتفعة وزحام في كل من شارعي الهرم والجيزة في اتجاه ميدان الجيزة وذلك بسبب غلق شارع الهرم لتنفيذ أعمال مترو الأنفاق.

ووجدت كثافات مرورية للسيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس.

أما بالنسبة لمحور صفط اللبن فظهرت كثافات مرتفعة إلى متوسطة في أماكن متفرقة باتجاه ميدان الجيزة، وهناك كثافات متحركة أيضا عند نزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى الدقي حتى ميدان الجلاء.

وبالنسبة لكورنيش النيل؛ شهد كورنيش المعادي فشهد زحاما خاصة من أمام مستشفى السلام وحتى المحكمة الدستورية العليا في الاتجاهين، أما كورنيش ماسبيرو فشهد أيضاً زحاما من اركيديا مول في اتجاه منطقة وسط البلد.

في الوقت نفسه وجدت كثافات مرورية نسبية أعلى كوبري 15 مايو ترجع لأعمال ربط محور 26 يوليو الجديد بشارع أحمد عرابي، في اتجاه المهندسين.

وشهد شارع صلاح سالم زحاما شديدا عند كوبري السيدة عائشة في الاتجاهين، كما وجدت كثافات عالية على طريق الأتوستراد زادت عند كوبري متحف الحضارة وصولا إلى منطقة القلعة.

وفي منطقة شبرا هناك تباطؤ في حركة سير المركبات بالشوارع الرئيسية خاصة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق شبرا في اتجاه وسط البلد بالتزامن مع الذروة الصباحية.

فيما شهد بالنسبة للطريق الدائري تباطؤ في حركة سير المركبات في أماكن متفرقة، عند البساتين في اتجاه كورنيش النيل والمنيب.

جاء ذلك وسط تواجد أمني مكثف من الهيئة العامة للمرور لمتابعة حالة الطريق بالتزامن مع وقت الذروة الصباحية اليومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى