«النيل» تفتتح مركز صيانة «3S» بتكلفة 5 مليون جنيه

تفتتح شركة «النيل للتجارة والهندسة» الوكيل الحصري للعلامة اليابانية «هوندا» في مصر، مركز «3S» بمدينة السادس من أكتوبر أوائل الشهر المقبل، باستثمارات 5 مليون جنيه.

 

وقال شريف محمود، العضو المنتدب للشركة ، لـ «ايجيبت أوتوموتيف»، إن خطة «هوندا» ترتكز على التوسع فى شبكة مراكز خدمات ما بعد البيع والصيانة بمختلف المدن والأقاليم خلال الفترة المقبلة، بهدف ارتقاء مستوى خدمة عملاء العلامة اليابانية.

 

مركز «3S» يرفع اجمالى عدد مراكز الشركة لـ 4 فروع 

 

أوضح أن عقب افتتاح المركز الجديد «3S» سيصل عدد فروع الشركة «هوندا ايجيبت» إلى 4 فروع بمحافظه القاهره الكبرى خلال الربع الثانى من العام الجارى.

 

أضاف أن الفرع سيشمل صالة عرض وقسما خاص بخدمات الاصلاحات والصيانة السريعة لجميع أنواع المركبات وذلك تحت أشراف أفضل المهندسيين والفنيين الذين تم تدريبهم على أعلى مستوى لتقديم أحدث معايير الجودة وأسرع أداء ممكن.

 

أكد أن المركز الجديد يقام على مساحة 1000 متر مربع، ومن المخطط له إن يشمل «منفذًا لبيع قطع الغيار، وتغيير الزيوت، والفلاتر، والصيانه الفورية، وسيقدم جميع خدمات الأطارات بمختلف أنواعها ومن بينها تغيير وترصيص والزوايا لجميع الماركات العالمية».

 

وتابع : أن اتخاذ تلك الخطوة يأتى فى إطار رفع مستوي الخدمات المقدمة مع أرضاء العملاء في مجال الصيانة السريعة للسيارات، بجانب حرص الشركة الدائم علي تلبية متطلبات السوق المصرى من الموديلات المختلفة، ولاسيما رفع مستوى خدمات ما بعد البيع والصيانة للعملاء خلال الفتره المقبلة.

 

أكد أن الشركة تهتم بإرضاء العملاء بالسوق المصرى، من خلال الرد على كافه الاستفسارات وحل جميع المشكلات التى تواجههم فى استخدام سيارات “هوندا” ومعالجتها بالفئات الاخرى.

 

وتوقع، العضو المنتدب للشركة، أن تشهد “هوندا سيتى“، موديل 2021 زيادة في عدد الحجوزات التي تم تقديمها بتسعير منافس للسيارات الأخرى، بالإضافة للعديد من الكماليات التي تتميز بها السيارة عن غيرها من الطرازات المثيلة.

 

 

كتبت : دينا محمد وزمزم مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى