نشرة المرور اليوم.. زحام وكثافات عالية بشارع البحر الأعظم ونفق عباس

حالة من الزحام والتكدس المروري شهدتها أغلب الشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم، الأربعاء 15 يونيو 2022، والتي جاءت بالتزامن الذروة الصباحية لخروج الموظفين إلى أعمالهم، كما ظهرت كثافات على عدد من الطرق والكباري.

ويستعرض موقع “إيجيبت أتوموتيف” نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات اليوم على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم الأربعاء 15 يونيو

ظهرت كثافات مرورية عالية بنزلة شارع البحر الأعظم وصولًا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء تباطؤ في حركة السيارات، ازدادت بنفق عباس وشارع النيل حتى كوبري الجامعة.

وبالنسبة للطريق الدائري فشهد زحاما شديدا عند كارفور المعادي في الاتجاهين، ومن المريوطية حتى المنيب.

وشهد طريق صلاح سالم كثافات مرورية مرتفعة في أماكن متفرقة، خاصة عند كوبري المطار، ومن العباسية حتى شارع الطيران، ومن القلعة للكورنيش والعكس.

وتباطأت حركة سير المركبات بشارع الهرم من شارع أحمد لطفي السيد حتى ميدان الجيزة، وأعلى محور 26 يوليو من قبل الدائري حتى ميدان لبنان، فضلا عن كثافات عالية أعلى محور صفط

كما ظهر زحاما أعلى كوبري 15 مايو في اتجاه وسط البلد، وأيضا أعلى كوبري إمبابة في إتجاه وسط البلد.

كما ظهرت تكتلات مرورية عند محور الخلفاوي في الاتحاه من كوبري أبو وافية حتى كوبري القبة، مرورا بمنطقة الزاوية الحمراء وسكة الوايلي.

نشرة المرور اليوم – أرشيفية

وكعاته اليومية شهد كوبرى أكتوبر زحامًا شديدًا في الاتجاه من صلاح سالم إلى ميدان التحرير، من ميدان التحرير حتى مدينة نصر، وكثافات أخرى متفرقة في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى