نشرة المرور اليوم.. زحام بكورنيش النيل في اتجاه ومحيط وسط البلد

بحلول الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 19 يوليو، ظهرت كثافات مرورية عالية على عدد كبير من الطرق والمحاور الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، فضلا عن وجود كثافات متوسطة مرتفعة أعلى بعض الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية. نشرة المرور اليوم

ويستعرض موقع “إيجيبت أتوموتيف” نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة، في ضوء الاهتمام بتلبية احتياجات المتابعين.

نشرة المرور اليوم 19 يوليو

حيث شهد كل من شارعي الهرم وفيصل كثافات عالية في اتجاه ميدان الجيزة، وذلك بسبب غلق شارع الهرم لتنفيذ أعمال مترو الأنفاق، وكذلك أعلى محور صفط وصولًا إلى شارع السودان.

وظهرت كثافات عالية وزحام شديد بمحيط منطقة وسط البلد والطرق المؤدية لها، وكانت هناك كثافات مرتفعة بكورنيش النيل أعلى كوبري الساحل وصولا إلى ماسبيرو في اتجاه ميدان التحرير ووسط البلد.

أما بالنسبة للطريق الدائري فشهد تباطؤ في حركة سير المركبات في أماكن متفرقة، عند البساتين في اتجاه كورنيش النيل والمنيب.

وكذلك وجدت كثافات متحركة أيضا عند نزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى الدقي حتى ميدان الجلاء، فيما شهد شارع النيل كثافات عالية خاصة عند سفارة دولة الكويت.

فيما تباطأت حركة سير السيارات أعلى محور 26 يوليو من قبل الدائري حتى ميدان لبنان.

نشرة المرور اليوم – أرشيفية

أيضاً كانت هناك كثافة متوسطة على طريق صلاح سالم في كلا الاتجاهين، وحتى الطريق المؤدي إلى السيدة نفيسة فشهد كثافة مرورية عالية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى