نشرة المرور اليوم.. كثافات مرتفعة أعلى الدائري بالتزامن مع غلق نفق كارفور

بالتزامن مع تطوير وتنفيذ أعمال توسعة بعض الطرق وعدد من المشروعات منها المونوريل ومترو الأنفاق ظهرت كثافات مرورية مرتفعة أعلى عدد الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء 27 يوليو، بالتزامن مع الذروة الأولى للزحام، وسط تواجد أمني مكثف. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 27 يوليو

 

ظهرت كثافات مرورية أعلى الطريق الدائري في أماكن متفرقة، ازدادت عند منطقة المعادي بالتزامن مع غلق نفق كارفور لمدة 7 ايام في الاتجاهين.

كما ظهرت كثافات مرتفعة على طريق الأتوستراد من الطريق الدائري وحتى القلعة، بالتزامن مع غلق مطلع المقطم لتنفيذ أعمال تطوير كورنيش المقطم.

شهدت منطقة جامعة الدول العربية كثافات مرورية متوسطة، حيث ظهرت هناك كثافات متحركة بميدان مصطفى محمود وأخرى في شارع جامعة الدول العربية.

كما ظهرت كثافات مرورية متوسطة أعلى كوبري 15 مايو في الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين.

أما كوبري أكتوبر فشهد كثافات مرورية للسيارات متوسطة أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى في الاتجاه الآخر، بسبب تعطل بعض السيارات، وفي الاتجاه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر.

فيما ظهرت كثافات متحركة بمنطقة مدينة نصر عند كل من شارع عباس العقاد ومكرم عبيد والطيران وميدان هشام بركات.

1658830169 441 107067 1658134792 167 107067 received 410860201067687
نشرة المرور اليوم – أرشيفية

وشهد كل من شارعي فيصل والهرم زحاما، وتوقفت حركة السيارات من شارع أحمد لطفي السيد حتى ميدان الجيزة، بالتزامن مع غلق شارع الهرم بسبب تنفيذ أعمال محطات مترو الأنفاق.

أما مناطق ميدان الجيزة ومحيط الجامعة فشهدت كثافات متوسطة، مع تباطؤ في حركة السير أعلى كوبري عباس في الاتجاه القادم من الجيزة إلى المنيل حتى أول طريق الملك الصالح، فضلا عن تباطؤ شديد لحركة السيارات أعلى محور صفط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى