نشرة المرور اليوم.. كثافات مرورية بصلاح سالم وشارع الجلاء

تباطأت حركة سير المركبات صباح اليوم الثلاثاء 9 أغسطس الجاري على عدد من المحاور والطرق بمحافظتي القاهرة والجيزة، وشهدت بعض الميادين الرئيسية كثافات متوسطة إلى عالية بالتزامن مع وقت الذروة الصباحية. نشرة المرور اليوم

ويستعرض موقع “إيجيبت أتوموتيف” ، نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة وفي ضوء الخدمات اليومية التي يقدمها.

نشرة المرور اليوم 9 أغسطس

شهد كل من شارعي فيصل والهرم زحاما، وتوقفت حركة السيارات من شارع أحمد لطفي السيد حتى ميدان الجيزة، بالتزامن مع غلق شارع الهرم بسبب تنفيذ أعمال محطات مترو الأنفاق.

أما مناطق ميدان الجيزة ومحيط الجامعة فشهدت كثافات متوسطة، مع تباطؤ في حركة السير أعلى كوبري عباس في الاتجاه القادم من الجيزة إلى المنيل حتى أول طريق الملك الصالح، فضلا عن تباطؤ شديد لحركة السيارات أعلى محور صفط.

وبالنسبة لكوبري أكتوبر فشهد كثافات مرورية مرتفعة للسيارات في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من الدمرداش لرمسيس، وكثافات أخرى في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

فيما شهدت منطقة شبرا زحاما في مناطق متفرقة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه ميدان رمسيس وكوبري أكتوبر في اتجاه الدقى واتجاه مدينة نصر.

وظهرت كثافات مرورية مرتفعة في شارع الجلاء من أمام مستشفى السكة الحديد وصولا إلى ميدان عبد المنعم رياض.

شهد طريق صلاح سالم كثافات مرورية مرتفعة في أماكن متفرقة، خاصة في الاتجاه من العباسية وحتى شارع يوسف عباس.

أما الطريق الدائري فشهد كثافات مرورية مرتفعة إلى متوسطة في أماكن متفرقة، ازدادت عن المعدلات الطبيعية عند المنيب في الاتجاهين، وعند المرج في اتجاه مدينة السلام.

في الوقت نفسه شهد نفق الأزهر ظهور تباطؤ في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس.

1660035751 375 73981 received 1086577488627103
نشرة المرور اليوم

ووجدت أيضًا كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان هشام بركات، كما ظهرت كثافات متوسطة بمنطقة كوبري القبة وميدان روكسي.

جاء ذلك وسط تواجد أمني مكثف من الهيئة العامة للمرور لمتابعة حالة الطرق وإزالة أي معوقات مرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى