نشرة المرور اليوم.. زحام بطريق صلاح سالم ومحيط منطقة الجيزة

شهدت عدد من الطرق والمحاور الرئيسية زحاما مروريا بمحافظتي القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الأربعاء 17 أغسطس، بالتزامن مع الذروة الأولى للزحام، وظهرت كثافات مرورية متحركة أعلى الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية. نشرة المرور اليوم

ونستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة، في إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” للقراء.

نشرة المرور اليوم 17 أغسطس

شهد الطريق الدائري كثافات مرورية متفرقة، ازدادت بشكل كبير عند المنيب في الاتجاهين، وعند كافور المعادي في اتجاه التجمع.

أما كوبرى أكتوبر فشهد أيضا كثافات متحركة إلى متوسطة في أماكن متفرقة، كما ظهر كثافات عالية في الاتجاه من العجوزة بدءا من مطلع الكوبري أمام وزارة الزراعة وحتى رمسيس، وفي الاتجاه الآخر من صلاح سالم حتى رمسيس، وكثافات أخرى متفرقة في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

كما تباطأت حركة سير المركبات لفترة طويلة صباح اليوم بنزلة الدائري اتجاه شارع البحر الأعظم وفي مناطق متفرقة منه، وازدادت عند نفق عباس وشارع النيل أمام سفارة دولة الكويت.

ظهرت كثافات عالية على طريق الأتوستراد زادت عند كوبري متحف الحضارة وصولا إلى منطقة القلعة، فيما شهد نفق الأزهر ظهور تباطؤ في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس.

كما ظهرت حالة التكدس المروري في مناطق ميدان الجيزة وشارع الهرم وفيصل ومنطقة الدقي مرورًا بشارع التحرير، بسبب غلق شارع الهرم لتنفيذ أعمال إنشاء محطات مترو الأنفاق الخط الرابع.

شهد طريق صلاح سالم كثافات مرورية مرتفعة في أماكن متفرقة، خاصة في الاتجاه من العباسية إلى كوبري أكتوبر.

أما منطقة جامعة الدول العربية فظهرت هناك كثافات مرورية متحركة بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة، كما ظهرت بعض الكثافات أعلى كوبرى الجامعة.

1660728144 195 68937 img20220817wa0007
نشرة المرور اليوم – أرشيفية

جاء ذلك وسط مراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات على مدار اليوم بالكامل، حيث ينتقل رجال المرور الى تلك الأماكن المزدحمة، ليتم إزالة أي معوقات مرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى