بمبادرة غير ربحية.. اندرايف تنظم سباق لدعم ذوي الهمم

لتمكينهم من ممارسة الرياضة

نظمت شركة اندرايف المتخصصة في حلول النقل الذكي في مصر؛ سباق لدعم ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة ونشر الوعي بهدف تحقيق العدالة والمساواة، وذلك بالتعاون مع فريق Cairo runners، وبمشاركة مجموعة من ذوي الهمم المهتمين بالرياضة.

وجاءت مشاركة الشركة من خلال مبادرة Your pace الغير هادفة للربح، والتي أطلقتها اندرايف، حيث قدمت المبادرة الدعم الطبي للسباق الرياضي بتوفير سيارات للإسعاف في حال حدوث إصابات.

مبادرة اندرايف الرياضية

كما شاركت شروق إبراهيم مدير العلاقات العامة لشركة اندرايف في ندوة نقاشية عن أهمية دعم مجتمعات ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير سباقات رياضية لهم تتماشى مع حالتهم، حيث سلطت الندوة الضوء على أهمية زيادة الوعي والفهم للتحديات التي يواجهها الأشخاص ذوو الهمم وذلك تماشياً مع شعار تحدي الظلم الذي تتبناه مبادرة شركة اندرايف، كما استعض المشاركون في الندوة الدور الذي تقوم به الدولة المصرية في هذا الصدد من أجل دعم الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي هذا السياق؛ قالت آنا فيدورشوك، مديرة المشاريع الرياضية في inDrive :” دعم السباقات الرياضية المحلية يعد تركيز مهم على تشديد الالتزام بشمولية جميع الأفراد في مثل هذه السباقات بغض النظر عن حالتهم، وتمكين الأفراد من الفئات الضعيفة، وهذا ما تسعى إليه مبادرة  Your pace من خلال خلق فرص أكثر إنصافا في المجتمع الرياضي، وهو أمر ضروري لتحقيق الاختلاف والتنوع، وضمان لتمكين الجميع بغض النظر عن خلفياتهم أو قدراتهم من المشاركة”.

تمكين ذوي الهمم

ماراثون اندرايف لدعم ذوي الهمم

وأوضحت أن الشركة تسعى للتوسع في أنشطة المبادرة خلال العام القادم؛ قائلة: ” أما عن خططنا لعام 2024 في مصر، تهدف رؤية inDrive إلى توسيع وتعميق التزامنا بالشمولية، ومن خلال هذه المبادرات، نطمح إلى بناء مجتمعات أقوى وأكثر شمولاً، وإلهام التغيير الإيجابي في جميع أنحاء المنطقة”.

وبحسب البيان الصادر عن الشركة؛ تتمثل مهمة مبادرة Your Pace في تحدي الظلم الاجتماعي في مجال الرياضة؛ من خلال دعم مجال السباقات المحلية، وتنظيم سباقات رياضية تكون شاملة لجميع الأفراد والمجتمعات المحلية، وذلك بالتعاون مع منظمي السباق المحليين والعلامات التجارية وقادة المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى