نيسان ألتيما 2022 تقطع الظلام بفئة ميد نايت

ترجمة – مروة مجدي:

يعد التميز والخروج عن المألوف والتفكير خارج الصندوق سمة كل من يحاول الوصول للأفضل. وتعتبر فئة بلاك أوت التي تقدمها نيسان إحدى أهم هذه السيارات التي تتميز بذلك، بحسب ما تراه شركات السيارات. وقد خرجت إلى الوجود خلال السنوات الماضية فئات متميزة للغاية لعدد لا حصر له من السيارات نقلاً عن موقع كار سكوب المتخصص في أحدث أخبار السيارات.

وآخر ما قدمته نيسان هي السيارة ألتيما ميد نايت والتي تعتمد على نفس مواصفات الفئة اس ار وتتوفر بمحرك سعته 2.5 لتر، 4 سلندر.

 

كماليات وتجهيزات نيسان ألتيما ميد نايت 2022

وتتميز فئة ميد نايت كما يوحى اسمها، بشكل خارجي مهيب ويرجع ذلك إلى السبويلر والشبكة الأمامية ذات اللون الأسود المصقول وجنوط ألومنيوم مقاس 19 بوصة، وعلامتها السوداء اللامعة، بالإضافة إلى مرايات جانبية سوداء ذات إشارات جانبية.

ودعمت هذه الفئة بأنوار ضبابية وفتحة سقف بجانب الكماليات العديدة التي أضيفت لها، وكذلك خاصية بث الدفء في المقاعد الأمامية والتحكم في مقعد السائق.

 

نيسان ألتيما ميد نايت 2022 تتراوح بين 24 و30 ألف دولار

تأتي هذه السيارة السيدان المتميزة بسعر 24 ألفاُ و550 دولاراً وهو السعر ذاته لنفس الموديل للعام السابق. ويتعين الاختيار ما بين محركين مختلفين تقدمهما هذه اليسار، أحدهما سعته 2.5 لتر، 4 سلندر بقوة 188 حصان (140 كيلو وات)، وعزم 180 رطلاً / قدم أو 244 نيوتن/ متر كما ذكر أعلاه.

وبعيدا عن الطلبات الخاصة، قد يتحيز العملاء في اختيارهم للمحرك التربو الآخر، والذي يأتي بسعة 2 لتر، 4 سلندر بقوة 236 حصان (176 كيلووات) وعزم 267 رطلاً / قدم أو 362 نيوتن/ متر. إذ يتوفر هذا المحرك في السيارة فئة اس ار على وجه الخصوص، ويبدأ سعرها من 27 ألفاً و900 دولار، ويصل إلى 30 ألفاً و900 دولار. ومن الملاحظ أن هذا المحرك التربو لا يتوفر بقوة دفع رباعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى