نشرة المرور اليوم.. كثافات متوسطة إلى مرتفعة أعلى محور سعد الدين الشاذلي

سيطرت حالة من الزحام على عدد من الطرق والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس 8 سبتمبر 2022، بسبب أعمال تطوير وتوسعة بعض الطرق والأنفاق والمحاور، بالتزامن ذروة الزحام الصباحية. 

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف”، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 8 سبتمبر

ظهر زحام في شارع رمسيس من غمرة إلى ميدان العباسية، فيما شهد طريق صلاح سالم كثافات مرورية مرتفعة في أماكن متفرقة، خاصة في الاتجاه من العباسية وحتى شارع يوسف عباس.

في الوقت نفسه شهد محور سعد الدين الشاذلي تباطؤ في حركة السيارات أدى إلى حدوث اختناقات مرورية بطريق القاهرة – الإسماعيلية خاصة عند مدخل مدينة العبور.

فيما ظهرت كثافات مرورية متوسطة إلى مرتفعة على كورنيش المعادي اتجاه الطريق الدائري، أما منطقة شبرا فشهدت زحاما في مناطق متفرقة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق شبرا في إتجاه وسط البلد.

كما ظهر زحام بمحور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولا إلى شارع السودان و يفضل التوجه لعرابي وكذلك الأمر بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني.

أما الطريق الدائري فشهد أيضا زحاما شديدا خاصة في الاتجاه من المريوطية إلى المنيب، ومن المريوطية لطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

وبالنسبة لكوبري أكتوبر ظهرت كثافات مرورية للسيارات في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس، وتباطأت حركة السير في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

1662625658 907 50629 img20220908wa0001

وكانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغا مساء أمس يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة بأحد شوارع حي المعادي، أسفر عن إصابة شخصين، بعد اختلال عجلة القيادة، وانتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة وجرى نقل المصابين إلى المستشفى وعمل الإسعافات اللازمة لهم، وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها، كما تم اتخاذ الاجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى