تحويلات مرورية.. غلق محور المشير الغربي كلياً لمدة 15 يوم

امتداد أبو زيد خضر

أعلنت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عن إجراء غلق في محور المشير الغربي امتداد أبوزيد خضر بالاتجاهين بشكل كلي لمدة 14 يوما على مرحلتين بالتناوب، بدءا من 6 مارس الجاري. تحويلات مرورية

وأوضحت الداخلية، في بيانها، أن هذا الغلق يأتي لتنفيذ مشروع أعمال كوبري المشاه الخاص بمشروع ساجا مول 2 بمحور المشير الغربى امتداد أبوزيد خضر، الأمر الذي يستلزم الغلق الكلي لمحور المشير الغربى امتداد أبوزيد خضر بالاتجاهين بالتناوب على مرحلتين، وذلك على النحو التالي:

-المرحلة الأولى: الغلق الكلي للاتجاه القادم من إمتداد رمسيس تجاه القاهرة الجديدة ليلاً فقط لمدة (سبع ليال) بدءاً من الساعة 12.5 صباحاً وحتى الساعة 6 صباحاً اعتباراً من يوم الإثنين الموافق 2023/3/6 حتى يوم 3/12.

-المرحلة الثانية: الغلق الكلي للاتجاه القادم من القاهرة الجديدة تجاه إمتداد رمسيس ليلاً فقط لمدة (سبع ليالى) بدءاً من الساعة 12.5 صباحاً وحتى الساعة 6 صباحاً اعتباراً من يوم الإثنين الموافق 2023/3/13 حتى يوم 3/19.

تحويلات مرورية لغلق محور المشير الغربي

وتتعين التحويلات المرورية البديلة على النحو التالي:

-القادم من مناطق امتداد رمسيس يسلك مسطح كوبري أبوزيد خضر فيميناً شارع مدينة مبارك فالدوران فيميناً محور الشهيد تجاه مناطق القاهرة الجديدة.

– القادم من محور جيهان السادات “القادم من عبدالله العربى” استكمال السير بمحور جيهان السادات تجاه مناطق الأوتوستراد فمناطق مدينة نصر.

– القادم من محور جيهان السادات “القادم من الأوتوستراد” استكمال السير بمحور جيهان السادات تجاه مناطق محور الشهيد فمناطق القاهرة الجديدة.

– القادم من مناطق القاهرة الجديدة ومناطق الوفاء والأمل يسلك يميناً مخرج المشير الغربى تجاه محور الشهيد.

– القادم من محور الشهيد استكمال السير بمحور الشهيد فاستخدام حركة الدوران بكوبري إعمار والعودة مرة أخرى تجاه محور الشهيد .

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى