ننشر أسعار ومواصفات سيارات أوبل جراند لاند فيس ليفت الجديدة

تتاح محلياً عبر فئتين من التجهيزات

أعلنت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الرسمي لعلامة أوبل الألمانية في مصر، عن طرحها سيارات أوبل جراند لاند فيس ليفت الجديدة، وذلك بعد الإعلان التشويقي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الأيام القليلة الماضية، قبل أن يتم الإعلان عنها رسميا اعتبارا من اليوم.

أسعار سيارات أوبل جراند لاند فيس ليفت

وبحسب ما أعلنته الشركة؛ فتتوفر السيارة الجديدة عبر فئتين من التجهيزات تبدأ أسعار الفئة الأولى منها من مليون و500 ألف جنيه، والفئة الثانية بسعر مليون و 600 ألف جنيه.

مواصفات أوبل جراند لاند فيس ليفت الجديدة

ويعتمد الجيل الجديد من أوبل جراند لاند على محرك رباعي الأسطوانات تبلغ سعته 1600 سي سي، مزود بشاحن تيربو ليتمكن من توليد قوة 163 حصان، بينما يعطي أقصى عزم للدوران 240 نيوتن/متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات، بينما تقف السيارة على جنوط رياضية مقاس 18 بوصة.
وتتوفر السيارة الجديدة في السوق المحلية بمجموعة من أنظمة القيادة المساعدة؛ تضمنت نظام مساعدة السائق علي الانتباه أثناء القيادة، نظام تجهيز الفرامل في حالة الطوارئ، نظام التعرف علي الإشارات المرورية، نظام عرض وضبط السرعة حسب السرعة القانونية، نظام تثبيت السرعة، نظام منع انغلاق الفرامل، نظام توزيع الفرامل، نظام الاتزان الإلكتروني، نظام مانع الانزلاق، نظام المساعدة في المرتفعات، نظام مراقبة ضغط الإطارات، فرامل يد كهربائية.

تجهيزات السلامة والأمان في الجيل الجديد

كما اشتملت تجهيزات السلامة والأمان في أوبل جراند لاند الجديدة على وسائد هوائية أمامية وجانبية للسائق والراكب الأمامي، وسائد هوائية ستائر للحماية الأمامية و الخلفية، نظام مستشعر إشغال المقعد المساعد للوسائد الهوائية، نظام تثبيت مقاعد الأطفال، جنط إضافي للطوارئ من الحديد مقاس 18 بوصة، نظام إزالة الشبورة من الزجاج الأمامي والخلفي.

وتتميز إضاءة الجيل الجديد من سيارة أوبل بمصابيح أمامية ذكية LED ECO، مدعمة بنظام تشغيل وإيقاف المصابيح الأمامية أوتوماتيكياً، نظام تحكم أوتوماتيكي في درجة وتوزيع الإضاءة العالية، خاصية الإضاءة الذكية بمانع الإبهار LED ECO.

أما عن كماليات الرفاهية؛ فتأتي السيارة بمرايات خارجية قابلة للتسخين والطي الكهربائي، زجاج خلفي وجانبي خلفي معتم، شاحن لاسلكي، حساسات ركن أمامية وخلفية، حساسات المسافة الأمامية والخلفية المساعدة، حساس إضاءة وحساس مطر، مراية داخلية ذات تعتيم ذاتي أوتوماتيكي، كاميرا خلفية برؤية 180 درجة.

وزودت الوسائط بإمكانية التحكم في الراديو والصوت من عجلة القيادة، مخرج USB وبلوتوث، أنظمة الاتصال بالهاتف Apple car play & Android Auto، نظام التعرف علي الصوت والأوامر الصوتية، نظام التعرف علي حالة السيارة من شاشة السيارة.
كما دعمت مقصورة السيارة بعجلة قيادة من الجلد مزودة ببدالات رياضية لنقل السرعات، ونظام دعم للقطنية بمقعد السائق كهربائياً، مقعد السائق قابل للإطالة لدعم الركبتين، تشغيل وإيقاف المحرك بالضغط علي زر التشغيل، إاضاءة لصالون السيارة من الخلف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى