بليزر 2023 .. تعرف على مواصفات أحدث موديلات شيڤروليه

كشفت شيڤروليه عبر موقعها الرسمي عن أحدث نسخة من طراز سيارتها بليزر 2023 ؛ والتي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدام من حجم الكروس أوفر، والتي سيتم تقديمها في الشهور الأولى من السنة القادمة بثلاث فئات مختلفة وهم LT  و RS وPremier لتوفير الاختيارات التي تناسب العميل.

تصميم بليزر 2023

يأتي الموديل الجديد بتصميم محدث وبتقنيات متطورة؛ تضم الشكل الرياضي الانسيابي، واختلاف في تصميم الشبكة الأمامية مع لمسات من الكروم الداكن والتي يطلق عليها أنف النمر، كما تم تعزيز الإضاءة في النسخة الجديدة من بليزر 2023 بتقنية led لكل من المصابيح الأمامية بشكل جديد ومصابيح القيادة النهارية وأضواء led خلفية جديدة، ويميز مظهرها الخارجي أقواس بارزة تحيط الجنوط.

وتأتي مساحة التخزين الخلفية بسعة 863 لتر، وتزيد بطي صف المقاعد الخلفي، وتقف السيارة على ثلاث اختيارات من الجنوط بمقاسات 18، 20 و21 بوصة، مع توافر جنوط جديدة بإصدارين Midnight و Sport، كما تتوفر بخاصية الدفع الرباعي في فئتي LT و Premier ، وخاصية الدفع المتقدم لجميع العجلات awd، مع قابض ثنائي فئة RS، ويأتي الموديل الجديد من بليزر بأربعة ألوان مختلفة: Sharkskin Metallic، Ziggy Solid، Oxidized Metallic وRadiant Red.

محرك بليزر 2023

تقدم السيارة بخيارين للمحرك؛ يأتي الأول بسعة  2000 سي سي رباعي الأسطوانات، مدعوم بشاحن توربيني، يمكنه توليد قوة قوة 228 حصان، ومتصل بناقل حركة متطور 9 سرعات.

أما المحرك الثاني فيأتي بسعة 3600 سي سي، سداسي الأسطوانات، يمكنه توليد قوة 308 حصان، ويتصل بناقل حركة متطور 9 سرعات.

تجهيزات الأمان والرفاهية في بليزر 2023

ويتوفر الموديل الجديد من شيڤروليه بليزر بمجموعة من أنظمة الأمان مثل نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي، ومؤشر المسافات، بالإضافة إلى الفرامل الأمامية الخاصة بالمشاه، ونظام تثبيت المسار، ونظام التنبيه عند المغادرة، ونظام الإنارة IntelliBeam لتفعيل شعاع الضوء العالي أوتوماتيكياً.

أما عن أنظمة الترفيه والشكل الداخلي؛ فتأتي السيارة بعجلة قيادة مدفَّأة أوتوماتيكياً بالفئة القياسية، وتتوفر فئات RS وPremier بمقاعد مكسوة جلد بالكامل، كما تتسم عجلة قيادة بتعدد الاستخدام، إلى جانب المرايات كهربائية.

وتتمتع بليزر 20223 بنظام ترفيهي يتميز بشاشة تعمل باللمس مقاس 10 بوصة، ومنافذ usb، مع خاصية الشحن اللاسلكي بفئتين  RS و Premier، ومن المميزات الجديدة أنها مزودة بخاصية wi fi- 4g مع باقة تجريبية سعة 3 غيغابايت لمدة شهر.

كما تتوفر بالسيارة شاشة عدادات ديجيتال مقاس 8 بوصة، وتكييف أوتوماتيكي بمنافذ متفرقة للتهوية، بالإضافة إلى إمكانية تسخين الكراسي الأمامية والخلفية، وسقف بانوراما، ويتوفر الباب الخلفي كهربائي قابل للبرمجة قياسياً في فئتَي تجهيزات RS و Premier.

https://www.youtube.com/watch?v=bwQ0ZL05T4o&list=PL7ufN7Cep1mHcgv5TA2pvnNm0KfSBAq_l

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى