نشرة المرور اليوم .. زحام بمنطقة الرماية بسبب تعطل سيارة نقل 

 تسبب تعطل سيارة نقل بمقطورة في وجود كثافات مرورية على الطريق، الاتجاه القادم من بوابات الصحراوي باتجاه الرماية، اليوم، الأحد 36 سبتمبر 2022. نشرة المرور اليوم

وبمجرد إبلاغ الإدارة العامة للمرور تم إعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها مرة أخرى أمام حركة السيارات في منطقة الرماية، واستعان رجال المرور بالأوناش المرورية، ونقلت السيارة من الطريق وأُعيدت الحركة المرورية إلى طبيعتها مرة أخرى أمام حركة السيارات.

ويستعرض “إيجيبت أتوموتيف” نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة، وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها للقراء.

نشرة المرور اليوم 25 سبتمبر

ظهرت كثافات عالية وزحاما في كل من شارعي الهرم والجيزة في اتجاه ميدان الجيزة، بشكل يومي تقريبا وذلك بسبب غلق شارع الهرم لتنفيذ أعمال مترو الأنفاق، فضلا عن ظهور كثافات أعلى محور صفط اللبن في اتجاه ميدان الجيزة.

ووجدت كثافات عالية ومرتفعة وتكدسات في شارع التسعين الجنوبي في التجمع الخامس في اتجاه المستشفى الجوي، وذلك بسبب تنفيذ أعمال المونوريل.

أما بالنسبة للطريق الدائري فشهد تباطؤ في حركة سير المركبات في أماكن متفرقة، عند البساتين في اتجاه كورنيش النيل والمنيب، وكذلك كثافات متحركة أيضا عند نزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى الدقي حتى ميدان الجلاء.

وشهد شارع صلاح سالم زحاما شديدا عند كوبري السيدة عائشة في الاتجاهين، كما وجدت كثافات عالية على طريق الأتوستراد زادت عند كوبري متحف الحضارة وصولا إلى منطقة القلعة.

فيما ظهرت كثافات مرورية للسيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس.

IMG 20220922 WA0002
نشرة المرور اليوم – أرشيفية

يذكر أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض أمس على أحد الأشخاص، المتهم بتعريض سلامته وحياة الآخرين للخطر، بعد مطاردة استمرت لفترة طويلة على طريق السويس أثناء قيادة سيارته برعونة، ما تسبب في تعطيل حركة المرور، وحاول قائدي المركبات السيطرة على السيارة ظهرت من خلال مقطع الفيديو المنتشر على السوشيال ميديا، تبين ظهور علامات على تناوله مواد كحولية، وعثر بالسيارة على عدد 2 دفتر أوراق لف سجائر (بفرة)، أداة خاصة لتعاطي مخدر الأيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى