” أوبر ” تطلق خاصية جديدة تدعم الاطمئنان على سلامة الركاب

باسم التحقق من الأمان

أطلقت شركة أوبر خاصية جديدة تدعم الاطمئنان على سلامة الركاب باسم التحقق من الأمان Safety checkup، في خطوة جديدة من أجل تحسين مستوى الأمان للأشخاص، وذلك عبر تطبيقها، بهف تحسين أمان مستخدمي منصة أوبر.

وتعمل خاصية التحقق من الأمان من خلال إكمال الملف التعريفي الخاص بالسلامة في التطبيق عن طريق تشغيل واستخدام خصائص إضافة جهات الاتصال الموثوقة، والتحقق عن طريق رقم التعريف الشخصي، والتحقق من الرحلة المتوفرة داخل التطبيق.

خصائص تطبيق أوبر

IMG 0253
خاصية التحقق من الأمان على تطبيق أوبر

ومن جانبها أوضحت نورهان علي، مدير العلاقات العامة بأوبر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: أن “خاصية الاطمئنان على سلامة الركاب الجديدة تتيح الاستفادة من مجموعة من ميزات السلامة المتوفرة من خلال التطبيق، والتي نقدمها لضمان سلامتهم دائمًا وبقدر الإمكان”، وأضافت: “سلامة كل من يستخدم تطبيق أوبر تمثل أولوية قصوى لنا، ونحن نعمل باستمرار على تحسين خصائص التطبيق”.

وتعتبر الخاصية الجديدة إضافة إلى الخصائص الحالية المتاحة عبر التطبيق إلى جانب الخصائص الأخرى، مثل تتبع نظام تحديد المواقع العالمي، وإخفاء هوية البيانات الشخصية، والدعم على مدار الأربع وعشرين ساعة طوال أيام الأسبوع، خاصية فحص السائق، وتنبيهات السرعة، وتحديد عدد ساعات القيادة، وعدد من تدابير السلامة المقدمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى