نشرة المرور اليوم .. زحام بطريق صلاح سالم وشارعي الهرم وفيصل

ظهرت حالة من تباطؤ سير المركبات صباح اليوم الإثنين 24 سبتمبر الجاري على عدد من الطرق والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، وشهدت بعض الكباري والمحاور الرئيسية كثاقات مرتفعة إلى متوسطة، وسط تواجد أمني مكثف من الهيئة العامة للمرور لمتابعة حالة الطريق بالتزامن مع وقت الذروة الصباحية اليومية. نشرة المرور اليوم

ويستعرض “إيجيبت أتوموتيف” نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة، وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها للقراء.

نشرة المرور اليوم 22 سبتمبر

ظهرت كثافات عالية وزحاما في كل من شارعي الهرم والجيزة في اتجاه ميدان الجيزة، بشكل يومي تقريبا وذلك بسبب غلق شارع الهرم لتنفيذ أعمال مترو الأنفاق.

كما ظهوت كثافات أعلى محور صفط اللبن في اتجاه ميدان الجيزة.

ووجدت كثافات عالية ومرتفعة وتكدسات في شارع التسعين الجنوبي في التجمع الخامس في اتجاه المستشفى الجوي، وذلك بسبب تنفيذ أعمال المونوريل.

أما بالنسبة للطريق الدائري فشهد تباطؤ في حركة سير المركبات في أماكن متفرقة، عند البساتين في اتجاه كورنيش النيل والمنيب، وكذلك كثافات متحركة أيضا عند نزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى الدقي حتى ميدان الجلاء.

وشهد شارع صلاح سالم زحاما شديدا عند كوبري السيدة عائشة في الاتجاهين، كما وجدت كثافات عالية على طريق الأتوستراد زادت من شارع الطيران وحتى مطلع كوبري أكتوبر.

أما كورنيش المعادي فشهد أيضًا زحاما خاصة من أمام مستشفى السلام وحتى المحكمة الدستورية العليا في الاتجاهين، أما كورنيش ماسبيرو فشهد زحاما من اركيديا مول في اتجاه منطقة وسط البلد.

202004230551585158

فيما ظهرت كثافات مرورية للسيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس.

يذكر أن قوات الحماية المدنية تمكنت من السيطرة على حريق نشب بسيارة ملاكي، مساء أمس، أعلى محور 26 يوليو في الاتجاه القادم من ميدان لبنان إلى مدينة 6 أكتوبر، وانتقل إلى موقع الحادث رجال كل الإسعاف والمرور للمكان الحادث والسيطرة عليه وتسيير حركة المرور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى